ترتيب جدول الدوري الممتاز.. يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة مع انطلاق الجولة الـ 27 للبطولة، التي أقيمت أمس الأحد، وانتهت بفوز بيراميدز علي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما.

في الوقت الذي حل النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة فيما يتواجد الزمالك في المركز العاشر برصيد 34 نقطة وذلك قبل مواجهة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك.

وتستكمل اليوم الإثنين، مباريات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري الممتاز بثلاث مواجهات بين البنك الأهلي ضد بلدية المحلة، الداخلية ضد زد، فاركو ضد الاتحاد السكندري.

وجاء جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين ومباراة القمة المقرر لها غدا الثلاثاء كالتالي:

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- بيراميدز 62 نقطة

2- الأهلي 42 نقطة

3- المصري البورسعيدي 42 نقطة

4- إنبي 40 نقطة

5- سموحة 39 نقطة

6- زد اف سي 38 نقطة

7- مودرن فيوتشر 38 نقطة

8- سيراميكا كليوباترا 37 نقطة

9- الاتحاد السكندري 36 نقطة

10- الزمالك 34 نقطة

11- طلائع الجيش 34 نقطة

12- الإسماعيلي 31 نقطة

13- الجونة 31 نقطة

14- البنك الأهلي 24 نقطة

15- فاركو 22 نقطة

16- بلدية المحلة 22 نقطة

17- المقاولون العرب 19 نقطة

18- الداخلية 15 نقطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المصري الدوري الممتاز بيراميدز ترتيب أندية الدوري ترتيب الدوري المصري ترتيب جدول الدوري المصري جدول الدوري الممتاز جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز ، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق فاركو اليوم الجمعة على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز. يدخل الأهلي هذه المباراة بهدف تقليص الفارق مع المتصدر بيراميدز وتحقيق مزيد من النقاط لتعزيز موقفه في الصراع على قمة الترتيب.

الأهلي يستهدف تعزيز موقفه في الدوري

بعد الفوز الإداري على الزمالك بنتيجة 2-0 بسبب غياب الأخير عن مباراة القمة، يمتلك الأهلي الآن فرصة ذهبية لتعزيز موقعه في الدوري. يمتلك الفريق سلسلة انتصارات وصلت إلى ثماني مباريات متتالية في الدوري، مما يعزز معنويات اللاعبين تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر. يطمح الأهلي لمواصلة هذه السلسلة والانقضاض على صدارة الترتيب عندما يواجه بيراميدز في منتصف يوليو.

تحديات فاركو والأهلي 

بالنسبة لفريق فاركو، الذي يقبع في قاع الترتيب، تُعد هذه المباراة تحديًا كبيرًا. الفريق الذي تمكن من تحقيق فوز مهم على الاتحاد في مباراته الأخيرة بفضل هدف ناصر في الدقيقة 14، يسعى للهروب من منطقة الهبوط. فاركو يعاني خارج أرضه هذا الموسم، حيث حقق انتصارين فقط من أصل 14 مباراة، مما يجعل مباراة اليوم مهمة صعبة خاصة أمام عملاق مثل الأهلي.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

الأهلي يقدم أداءً قويًا على ملعبه هذا الموسم، حيث يسجل في المتوسط حوالي ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة. حقق الفريق ستة من انتصاراته السبعة بفارق هدفين على الأقل، مما يبرز قوته الهجومية الكبيرة. يتطلع الأهلي لتحقيق فوز جديد لمواصلة الضغط على بيراميدز وتعزيز فرصه في التتويج باللقب.

تفاصيل المباراةالتوقيت: 7:00 مساءً بتوقيت القاهرةالملعب: استاد السلامالقناة الناقلة: ON Time Sports 1 HDالمعلق: محمد الكوالينيتردد قناة ON Time Sports 1 HDالقمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 10853الاستقطاب: أفقيمعامل تصحيح الخطأ: ⅚معدل الترميز: 27500جودة المشاهدة: HDاستعدادات الأهلي

استعدادًا للمباراة، عقد المدرب كولر محاضرة فنية للاعبين، حيث ناقش الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير للمباراة. شمل المران فقرات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا وتدريبات قوية للحراس بقيادة ميشيل يانكون. الفريق يبدو جاهزًا لخوض المباراة بكل قوة وتركيز، مع استمرار اللاعب عمر كمال عبد الواحد في برنامج التعافي من الإصابة.

في ظل الفارق الكبير في الجودة والأداء بين الأهلي وفاركو، يتوقع الكثيرون أن يتمكن الأهلي من تحقيق فوز روتيني ومواصلة مسيرته نحو قمة الدوري. لكن فاركو سيحاول تقديم أفضل أداء ممكن لتجنب الهزيمة وتحقيق نتيجة إيجابية، رغم أن المهمة تبدو صعبة أمام فريق الأهلي المتألق.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي وبيراميدز اليوم.. صراع القمة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024
  • ترتيب الدوري الممتاز بعد مباريات اليوم.. وحسم المصري ديربي القناة أمام الإسماعيلي
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024