نجاح كبير يحققه فيلم "اللعب مع العيال"،حيث حقق يوم السبت  إيرادات وصلت إلى 1.5 مليون جنيه، وهكذا يصل إجمالي إيراداته 22 مليونا و185 ألف جنيه فقط، في 11 ليلة عرض وينجح في حجز المركز الثاني بجدارة بعد فيلم ولاد رزق 3.

  أبطال فيلم اللعب مع العيال
 

يعد فيلم  اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي


مناطق تصوير اللعب مع العيال
 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بالمركز الثاني أبطال فيلم اللعب مع العيال أحداث فيلم اللعب مع العيال إيرادات فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر

يتنافس في شباك التذاكر عدد من الأفلام في موسم أفلام عيد الأضحي بدور العرض السينمائية، من بينها فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، الذي يحافظ على المركز الثاني في قائمة الأفلام المعروضة.

محمد إمام يحافظ على المركز الثاني بفيلم اللعب مع العيال

قال الموزع السينمائي، محمود الدفراوي، في تصريحات لـ«الوطن» إن فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام يواصل حفاظه على المركز الثاني، حيث جاء يوم أمس الخميس فى المركز الثاني فحقق إيرادات بلغت مليون و100 ألف جنيه فقط لا غير.

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم باسم سمرة ودينا ويزو واسماء جلال وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحجاج عبد العظيم وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى المليون بآخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات أمس بالسينمات أمس