صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@14:03:23 GMT

«تنس الإمارات» يشارك في كأس ديفيز بكمبوديا

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

دبي (الاتحاد)
أعلن اتحاد التنس عن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس ديفيز للتنس - المجموعة الرابعة، والتي تستضيفها كمبوديا في مدينة فينوم، خلال الفترة من 10 إلى 13 يوليو المقبل.
ويشارك منتخبنا إلى جانب منتخبات الكويت، وقطر، والعراق، وقيرغيزستان، وميانمار، وسريلانكا، وكمبوديا.
ويترأس بعثة منتخبنا محمود خليفة البلوشي عضو مجلس الإدارة، ويتواجد المدرب محمود نادر، وكل من قائد المنتخب عمر بهروزيان، وحمد الجناحي، وعبدالله أهلي، وأحمد بدري، وعبدالله المرزوقي.


وغادرت بعثة المنتخب إلى تايلاند، لإقامة معسكر تدريبي خارجي لمدة 13 يوماً، وذلك تمهيداً للمشاركة في كأس ديفيز.
بدوره دعا ناصر يوسف المرزوقي الأمين العام لاتحاد التنس، لاعبي المنتخب الى تقديم اأضل المستويات الفنية واستثمار المشاركة لتحقيق الانتصارات الكفيلة بالفوز والتأهل للعب في المستويات الفنية الأفضل، مؤكداً أن مجلس الإدارة برئاسة الشيخ حشر آل مكتوم، يحرص على دعم المنتخبات الوطنية واللاعبين بما يسهم في توفير فرص جيدة لمشاركات ناجحة في البطولات الدولية، منها إقامة معسكر تدريبي خارجي في تايلاند، إضافة إلى توفير كافة السبل للوصول بجاهزية لاعبي المنتخب إلى أفضل مستوى فني، وبما يسهم في تقديم مستويات فنية طيبة وتحقيق النتائج المرجوة.
من جهته، قال عمر بهروزيان قائد المنتخب: «الهدف من المشاركة تحقيق الانتصارات الكفيلة بالتأهل للمجموعة الثالثة، وتقديم مستويات فنية طيبة تليق بسمعة تنس الإمارات على المستوى الدولي، وأطمح شخصياً لتحقيق رقم قياسي جديد بعدد المشاركات في كأس ديفيز وعدد الانتصارات المحققة في البطولة».

أخبار ذات صلة سينر.. «لقب العشب» «جراحة الظهر» تُبعد موراي عن ويمبلدون

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس اتحاد التنس كأس ديفيز للتنس کأس دیفیز

إقرأ أيضاً:

تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز

كشفت تقارير صحفية، عن أبرز التطورات في تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع ألفونسو ديفيز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني.

وارتبط اسم ديفيز بالرحيل عن بايرن ميونخ ويعد ريال مدريد هو أبرز الأندية التي تخطط للتعاقد مع اللاعب كونها ترى بأنه هو المناسب لخطة الفريق في الموسم الجديد.

تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن صفقة تعاقد ريال مدريد مع ديفيز سيتم تسريعها خلال الاسبوعين القادمين، من أجل التعجل في رؤية اللاعب بقميص الملكي.

بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد

وأوضحت التقارير أنه قد تم الاتفاق مع اللاعب على عقد لمدة 6 سنوات وبراتب 12 مليون يورو بالاضافة إلى المكافأت، وسيكون لديه 50% من حقوق الصور.

ولا يتبقى لإدارة نادي ريال مدريد مع إدارة البافاري سوى الاتفاق النهائي على قيمة الصفقة والتي من المنتظر أن تكلف خزينة الملكي نحو 40 مليون يورو بالاضافة إلى 5 ملايين متغيرات.
 

مقالات مشابهة

  • مغترب عراقي ينضم لصفوف منتخب التنس لخوض تصفيات كأس ديفيز
  • تحرك عسكري سعودي صيني على أعلى المستويات
  • غياب ثنائي منتخب ألمانيا يربك حسابات ناغلسمان
  • إصابة مدافع إيطاليا بـ «الحمى»
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • الإمارات.. 30 يونيو الموعد النهائي لتحقيق مستهدفات التوطين
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • وزير الزراعة يشارك في الاجتماع الوزاري لوزراء الزراعة لتجمع بريكس
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم