مراكش الان:
2024-06-29@13:45:06 GMT

ابن يطعن والده ويقتله بالبيضاء

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

ابن يطعن والده ويقتله بالبيضاء

اهتزت مدينة الدار البيضاء، وبالضبط منطقة سباتة، أمس السبت، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 60 سنة، بعدما وجه له ابنه طعنات غادرة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن شجارا حادا اندلع بين الأب وابنه، ليتحول إلى جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها الأب، الذي كان يعاني من عدة أمراض.

وأوضح المصدر نفسه، أن الابن يعاني من اضطرابات نفسية، وسبق له أن دخل مع والده في شجار حاد، بحيث جرى نقل زوجة الضحية إلى مخفر الشرطة من أجل الإدلاء بشهادتها.

وأكد المصدر ذاته، أنه جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، بحيث فتحت المصالح الأمنية تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذه الواقعة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

لمروره بضائقة مالية.. عاطل يستدرج سائق توكتوك ويسرقه ويقتله ويدفنه في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، واقعة مأسوية، اليوم الجمعة، بعد العثور على جثة سائق توكتوك بعد تغيبه 11 يوما في أرض زراعية بدائرة مركز شرطة سنهور، وجار استخراج الجثة بمعرفة فريق من البحث الجنائي وقسم الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي والنيابة بمحل الواقعة، لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها.

باشرت وحدة مباحث مركز شرطة سنهور، التحقيق والبحث حول أختفاء "ربيع . أ" 27 سنة :" عقب قيام أسرته بتحرير محضر بتغيبه عن المنزل، وبعد مرور 11 يوما ومع خيط البحث والتحري توصلت المباحث بأن أصابع الاتهام أشارت الى شخص يدعى"إسلام. ج . م"25 سنه"مقيم بقرية فيديمين دائرة المركز، لاتهامه بقتل وسرقة سائق التوكتوك ودفنه في أرض زراعية للتخلص منه وإبعاد الشبهه عنه بعد سرقة مبلغ مالي 90 ألف جنيه نظير ثمن التوكتوك لمالكه المجني عليه .

وكشفت التحقيقات، أن المتهم استدرج سائق التوك توك بعد قيامه بشرائه منه بمبلغ 90 ألف جنيه من أجل سرقة المبلغ المالي منه، وبعد وصوله اعتدى عليه في أرض فضاء على أطراف القرية، وقتله وتخلص منه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ودفنه في أرض زراعية مجاورة للحيز العمراني، وفر هاربًا ليضع المبلغ المالي بحسابه في البنك.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم أخطارا يفيد بتغيب سائق توك توك،منذ 11 يوما  بفيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور، وتحرر المحضر الازم بالواقعة.
وبتقنين الإجراءات وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أن الجاني يدعى «إسلام.ج.م 25 سنة» عاطل، وتمكن فريق من رجال مباحث قسم شرطة سنهور من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم انه كان يمر بضائقة مالية وقرر سرقة الــ«توك توك» وثمنه من البائع والتخلص من قائده، وأرشد عن مكان دفن جثة سائق الــ«توك توك».

مقالات مشابهة

  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • فاروق فاضل “سفاح تعز” يضرب من جديد: جريمة قتل بشعة تهز المدينة
  • شاب يستولى على 90 ألف جنيه من سائق توك توك ويقتله ويدفنه بالفيوم
  • لمروره بضائقة مالية.. عاطل يستدرج سائق توكتوك ويسرقه ويقتله ويدفنه في الفيوم
  • الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 47 شهيدًا
  • تنكر بثياب أمه ليقتل جدته!.. تفاصيل جريمة قتل بشعة في ديالى
  • شاب يطعن زوجته بعد «خناقة» في العمرانية.. وقرار ضد المتهم
  • قتل أفراد أسرته بـصاروخ كهربائي.. كشف تفاصيل جريمة بشعة في مصر
  • شخص يطعن شقيقه بخنجر وهذا ما قررته الجنايات الكبرى
  • جريمة قتل بشعة تهز الجديدة.. حلاق يقتل زوج طليقته بدم باردة