افتتح فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بمحافظة سوهاج وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بالمحافظة في إطار الجهود التي تبذلها محافظة سوهاج بالتعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي لتطوير وتحديث المنظومة الطبية بالمحافظة بتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم .

وتحتوي الوحدة على أحدث أجهزة مناظير الجهاز الهضمي بوجود نخبة متميزة من استشاريين الجهاز الهضمي بجامعة سوهاج ومركز الكبد والجهاز الهضمي بالمحافظة بالإضافة استشاريين التأمين الصحي بمحافظة سوهاج .


 وفي سياق متصل أجرت مديرية الشئون الصحية بمحافظة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أول جلسة غسيل كلوي لطفلة عمرها 9 سنوات بمستشفى سوهاج العام كأول حالة غسيل كلوي للأطفال تتم بمستشفيات وزارة الصحة بسوهاج .
يأتي ذلك في إطار تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء طارق الفقي محافظ الإقليم وفي إطار الجهود التي تبذلها محافظة سوهاج بالتعاون مع وزارة الصحة لتطوير وتحديث المنظومة الطبية، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بسوهاج، .

يذكر أن الخدمة كانت تقدم فقط بمستشفى سوهاج  الجامعي لأطفال المحافظة والمحافظات المجاورة ووجود الخدمة في المستشفى العام خطوة مهمة جدا في سبيل تطوير مستوى الخدمات الصحية المقدمة بمستشفيات وزارة الصحة، وتقديم الخدمة في سهولة ويسر دون عناء الانتظار .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إفتتاح وحدة مناظير الجهاز الهضمي فرع الهيئة العامة سوهاج التأمين الصحي بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بوابة الوفد الإلكترونية الجهاز الهضمی للتأمین الصحی وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

مراكش.. حجز أكثر من 80 ألف وحدة من المفرقعات والشهب الاصطناعية المهربة

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

في إطار الجهود الأمنية الحثيثة لمحاربة كل الظواهر المهددة لسلامة المواطنين وامنهم  نجحت العناصر الأمنية بولاية أمن مراكش يوم الاثنين الماضي، في عملية نوعية من حجز أكثر من 80 ألف وحدة من المفرقعات والشهب الاصطناعية المهربة، كما نجحت في إطار العملية نفسها من توقيف شخصين اثنين يشتبه في تورطهما في ترويج هذه المواد الشديدة الاشتعال والخطورة في نفس الوقت على أمن وسلامة الاشخاص والممتلكات.

مصالح الأمن المذكورة وحسب مصادر مطلعة، رصدت في البداية عروضا تسويقية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يعرض أصحابها للبيع مفرقعات وشهبا اصطناعية مهربة، ما دفع المصالح المذكورة لفتح أبحاث وتحريات قادت لتحديد مكان المشتبه فيهما، وضبط كمية مهمة من المفرقعات بحوزتهما إلى جانب مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذه التجارة الممنوعة، ليتم إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية وفتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف كافة المشاركين والمساهمين في هذا النشاط الإجرامي.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: مليشيا الدعم السريع اغتالت استشاري التخدير بمستشفى الحصاحيصا
  • يدعم الجهاز الهضمي والمناعة.. ما فوائد العرقسوس في فصل الصيف؟
  • مراكش.. حجز أكثر من 80 ألف وحدة من المفرقعات والشهب الاصطناعية المهربة
  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تطلق الأعمال الميدانية للمسح الوطني للصحة والتغذية 2024-2025
  • محافظ سوهاج يبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية
  • محافظ سوهاج يعقد إجتماعًا مع لجنة الإستثمار لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية بسوهاج
  • وزيرة التخطيط تفتتح المنتدى الأول للحوكمة في القطاع الصحي
  • وزارة الصحة توقع اتفاقية بقيمة 2.88 مليون يورو
  • تفاصيل قبول دفعة جديدة في معهد التمريض بمستشفى العبور بكفر الشيخ
  • طرح مناقصة عامة لتجهيز وفرش وحدة إطفاء مدينة سوهاج الجديدة