بوابة الفجر:
2024-06-29@14:18:01 GMT

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "عصابة الماكس"

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

حقق فيلم عصابة الماكس إيرادات وصلت إلى مليون و15 ألف جنيه فقط وذلك في آخر يوم بأجازة عيد الأضحى ليأخذ الترتيب الثالث بشباك التذاكر، ويصل إجمالي إيراداته إلى 11 ملايين و526 ألف جنيه.

قصة فيلم عصابة المكس
 


الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول المكس الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال عصابة الماكس

 

فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج اتحاد الفنانين.

أحدث أعمال أحمد فهمي 
 


ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصابة الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس إيرادات فيلم عصابة الماكس

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني

أعرب الفنان أحمد فهمى، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التى يستقبلها خلال الفترة الحالية عن فيلمه الجديد «عصابة الماكس»، والذى يعرض حاليا داخل صالات العرض السينمائي.

وقال «فهمى» في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، إنه بذل مجهود كبير أثناء تصوير هذا الفيلم داخل الصحراء وسط العاصفة الترابية.

وعن تداول أخبار بأنه سيقوم ببطولة المسلسل الجديد «سفاح التجمع»، نسبة لنجاح مسلسله «سفاح الجيزة» الذى قدمه مؤخرا، رد «فهمى»: «مش هعمل شخصية السفاح تانى»، وأتمنى النجاح لأى فنان آخر يجسدها بأبعاد وطريقة أخرى.

يذكر أن فيلم «عصابة الماكس»، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبوالسعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف
  • نصف مليون.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس"
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • عصابة الماكس.. آخر حصيلة لايرادات الفيلم بشباك التذاكر