حافظ فيلم «اللعب مع العيال»، بطولة النجم محمد إمام، على المركز الثاني بدور العرض السينمائية، منذ بداية طرحه بموسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وبلغت إيرادات فيلم «اللعب مع العيال»، أمس الأحد، حوالي مليون و112 ألف جنيه، ليأتي في المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق 3.

فيلم اللعب مع العيالفيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت، إذ يذهب مدرس تاريخ إلى منطقة نائية في الصحراء، ويجد نفسه في ورطة كبيرة وعليه أن يتدخل لإنهاء هذه الأزمة.

فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمامأبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في فيلم اللعب مع العيال، عدد من الأبطال أبرزهم: محمد إمام، باسم سمرة، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، ويزو، وحجاج عبد العظيم، ومجموعة من الأطفال والمواهب الجديدة، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضاًمحمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العيال ايرادات فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام فيلم عادل امام اللعب مع الكبار فيلم محمد امام اللعب مع العيال محمد امام اللعب مع العيال فیلم اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

المغرب يتقدم إلى المركز الثاني إفريقيا في مؤشر الابتكار العالمي 2024

حقق المغرب تقدما بحلوله في المرتبة الثانية إفريقيا في التقرير الأخير لمؤشر الابتكار العالمي لسنة 2024، الصادر عن المنظمة العالمية للملكية الفكرية.

أفاد التقرير الأخير لمؤشر الابتكار العالمي لسنة 2024 الصادر عن المنظمة العالمية للملكية الفكرية، بتقدم المغرب إلى المرتبة الثانية على مستوى إفريقيا.

وحسب بلاغ لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، أوضح التقرير أن المغرب أحرز تقدما كبيرا بصعوده إلى المرتبة 66 عالميا بين 133 اقتصادا، محققا تقدما بمقدار 4 مراكز مقارنة بالسنة الماضية.

وفقا لنفس التقرير  » أثبت الاقتصاد المغربي قدرته المتميزة على تحويل الاستثمارات في الابتكار إلى منتجات وخدمات عالية الأداء، حيث احتل المرتبة 47 عالميا من حيث نتائج الابتكار، مع تقدم بلغ ثمانية مراكز مقارنة بالسنة الماضية.

وأكدت الوثيقة أن المملكة المغربية انضمت إلى مجموعة الاقتصادات متوسطة الدخل في ترتيب 70 بلدا التي حققت أسرع تقدم في ترتيب المؤشر منذ عام 2013.

وذكر البلاغ أن المخطط الوطني لتسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ( PACTE ESRI 2030)، الذي تمت بلورته وفقا لنهج تشاركي، يهدف إلى ترصيد الإنجازات في مجال الابتكار وتقديم حلول مبتكرة للتحديات.

وعبر وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، وفق المصدر ذاته، عن « أحر التهاني لجميع الفاعلين في مجال الابتكار وكافة الشركاء على الجهود المبذولة والإنجازات البارزة التي تضع المغرب بثبات على طريق الاقتصادات المبنية على المعرفة ومشتلا للابتكار ».

ويقيم مؤشر الابتكار العالمي الذي تم إعداده منذ سنة 2007، أداء منظومة الابتكار في أكثر من 133 اقتصادا. ويستند إلى 78 مؤشرا تعنى بالجوانب الرئيسية للابتكار، ممثلة في المؤسسات والحكامة، والرأسمال البشري، والبحث، والبنية التحتية، وتطور الأعمال، بالإضافة إلى نتائج المعرفة والتكنولوجيا والإبداع.

وتنقسم هذه المؤشرات إلى فئتين هما المدخلات ( 53 مؤشرا) والمخرجات (25 مؤشرا).

مقالات مشابهة

  • المغرب يتقدم إلى المركز الثاني إفريقيا في مؤشر الابتكار العالمي 2024
  • "منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة
  • المغاربة يحتلون المركز الثاني ضمن الأجانب الأكثر استثمارا بالعقار في إسبانيا
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • فيلم "إكس مراتي" يواصل تصدر المركز الثاني ويحقق 407 ألف جنيه
  • تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس
  • صحة المنوفية تحصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية في تقييم القوافل الطيية
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • البحث عن علا الجزء الثاني.. موعد وقنوات العرض
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في دور العرض السينمائية