أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض، عن موعد بداية ونهاية فترة التقديم على القبول للعام الدراسي 1446هـ، وذلك من خلال بوابتي القبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات، واللتان تشارك فيهما كل من جامعات: الملك سعود، والإمام محمد بن سعود الإسلامية، والأميرة نورة بنت عبدالرحمن، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة، والكليات التقنية، وذلك وفق جدول زمني محدد.

وستفتح بوابة القبول الموحد للطلاب يوم الأحد 24 / 12 / 1445 هـ الموافق للـ 30 / 6 / 2024م، على أن يغلق باب التسجيل يوم الخميس 28 / 12 / 1445 هـ، الموافق 4 / 7 / 2024م، عند الساعة “12” ظهرًا.

كما سيتم فتح بوابة القبول الموحد للطالبات يوم الاثنين 25 / 12 / 1445هـ، الموافق 1 / 7 / 2024م، على أن يتم إغلاق باب التسجيل تمام الساعة 12 ظهرًا من يوم الجمعة 29 / 12 / 1445 هـ، الموافق 5 / 7 / 2024 م.

اقرأ أيضاًالمملكةالأرصاد: استمرار ارتفاع الحرارة بالشرقية وأتربة مثارة على المدينة المنورة ورياح نشطة وأمطار بعدة مناطق

ودعت اللجنة الطلاب والطالبات الراغبين بالتسجيل ومعرفة تفاصيل الجدول الزمني، والشروط والمعايير وإجراءات القبول، والمسارات والبرامج الأكاديمية المتاحة للقبول زيارة بوابتي القبول الإلكتروني الموحد: بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في منطقة الرياض “www.rbu-admit.edu.sa”، وبوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في مدينة الرياض

“www.rgu-admit.edu.sa”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية القبول الإلکترونی الموحد الموحد للطلاب

إقرأ أيضاً:

جامعة طيبة تعلن عن إتاحة فرصة التحويل الداخلي والخارجي للطلاب والطالبات للدراسة بالجامعة وفروعها

المناطق_المدينة المنورة

‎أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة اليوم عن إتاحة فرصة التحويل الداخلي والخارجي للطلاب والطالبات للدراسة في مقر الجامعة ‫بالمدينة المنورة‬ وفروعها في المحافظات حتي الـ30 ذو الحجة 1445هـ.

وعبّرت الجامعة عن حرصها على إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات للتحويل والاستفادة من برنامج الجامعة، بعد استيفاء متطلبات التحويل كما دعت الراغبين بتقديم المستندات والوثائق المطلوبة والاطلاع على الضوابط والشروط عبر الرابط التالي : https://www.taibahu.edu.sa/Pages/AR/Sector/SectorPage.aspx?ID=40&PageId=1147 .

أخبار قد تهمك جامعة طيبة تعلن عن فتح باب لقبول للطلبة الموهوبين والمتفوقين من جميع مناطق المملكة 25 يونيو 2024 - 6:45 صباحًا جامعة طيبة تعلن موعد الترشيح للقبول لمرحلة البكالوريوس والدبلوم لعام 1446هـ 24 يونيو 2024 - 8:35 صباحًا

مقالات مشابهة

  • الرياض.. بدء القبول للعام الجامعي الجديد غدًا
  • بدء القبول للعام الجامعي 1446هـ في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض
  • كلية الملك فهد الأمنية.. فتح باب القبول بدورة تأهيل الضباط الجامعيين السبت
  • فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بكلية الملك فهد الأمنية
  • فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بـ«فهد الأمنية» السبت المقبل
  • التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة الأحد القادم
  • التدريب التقني بالقصيم يفتح بوابة القبول للكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة.. الأحد القادم
  • موعد فتح بوابتي القبول الموحد للطلاب والطالبات بالجامعات 1445
  • انتقاد للحكومة في إصدار اللائحة التنفيذية لقانون بوابة الحج الموحد
  • جامعة طيبة تعلن عن إتاحة فرصة التحويل الداخلي والخارجي للطلاب والطالبات للدراسة بالجامعة وفروعها