تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين سبب خلافات الجيرة بدائرة مركز شرطة طهطا وضبط 6 من المشاركين فيها بينهم 5 مصابين، تم نقل 3 منهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى، لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال، يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة طهطا، ووجود مصابين، تمت السيطرة على المشاجرة وضبط المشاركين فيها، وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بعد الفصل بين الطرفين، والحالة الأمنية مستقرة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، بوجود مشاجرة بين "طرف أول" أحمد ا س ع 51 سنة مدرس مصابا "بجرح رضي بفروة الرأس"، وشقيقه صابر ا س ع  36 سنة عامل مصاباً "بجرح رضي بفروة الرأس وآخر باليد اليمني، ووالدتهما زكية ع ح ع 65 سنة ربة منزل مصابة "بجرح بالساعد الأيسر"، وتم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي.

وبين " طرف ثانى "علي ا ع م 18 سنة طالب مصابا " بجرح بالوجه وسحجات بالظهر "، وشقيقه سلامة ا ع م 16 سنة طالب مصاباً " بجرح بالذراع الأيسر"، ووالدتهما ريد ا م م 39 سنة ربة منزل الطرفان مقيمان بذات الناحية.
 

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول المنوه عنها، وذلك بسبب خلافات الجيرة، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج مشاجرة طهطا

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه، منذ قليل، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقة الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في إصابة شخص بآله حادة على الرأس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • إصابة طالب برش خرطوش فى مشاجرة بالبلينا
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • إصابة طفل بطلق نارى فى الرأس خلال مشاجرة بطما شمالى سوهاج
  • إصابة 3 أشخاص برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج.. والأمن يضبط المتهمين
  • ضبط 5 أشخاص بينهم 3 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة علي ورث بالقناطر الخيرية