تعرض مقاتل MMA التشيكي لوكاس بوكوفاتش لموقف محرج للغاية خلال بطولة "صراع النجوم" الذي تم تنظيمه في مدينة أوسترافا التشيكية أمام 20 ألف شخص.

وخسر المقاتل التشيكي وشريكه باتريك هورفاث في نزال ثنائي، وفي محاولة لإنقاذ بعض المجد من تلك الليلة، جاءت تلك اللحظة المحرجة مباشرة عقب الهزيمة.

إذ قام المقاتل ذو الشعر الوردي المصبوغ بإحضار صديقته إلى المثمن في نهاية النزال، ثم ركع وأخرج خاتما ليطلب منها الزواج منه.

لكن الفتاة التي بدت غير مرتاحة، رفضت الاقتراح، وأجابت عبر الميكروفون: "بالنظر إلى ما حدث بيننا، لا أعتقد ذلك".

????NEW: MMA fighter Lukas Bukovaz proposes to his girlfriend after his loss at Clash of the Stars and gets REJECTED in front of a stadium full of fans. ????#MMApic.twitter.com/qkcF33kbDk

— Parry Punch (@ParryPunchNews) June 23, 2024

الرفض لم يلق استحسانا من قبل المتفرجين الحاضرين الذين بدأوا بإطلاق صيحات الاستهجان، حتى أن رجلا اقترب من خارج القفص ليرميها بالماء.

ثم أوضحت الفتاة أسباب رفضها من خلال اتهام بوكيز بخيانتها مع المدعوة نيكولا لاوبروفا وهي ممثلة إباحية تشيكية، من أصول فيتنامية، ومعروفة لدى متابعي برنامج "صراع النجوم".

المصدر: rmcsport

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

وفاة طالبة ثانوية عامة إثر اختناقها بسبب تكييف السيارة في المنوفية

لقيت فتاة مصرعها اختناقا إثر استنشاق غاز أول أكسيد الكربون، داخل إحدى السيارات بمحافظة المنوفية، بعد أن لجأت لها هربا من الحر الشديد بسبب انقطاع الكهرباء في منزلها.

وشارك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الواقعة التي أثارت جدلًا واسعًا، بعد أن حاولت الفتاة الهروب من انقطاع الكهرباء للمذاكرة في إحدى ليالي الثانوية العامة، ولكنها توفيت مُختنقة داخل السيارة بسبب استخدام مكيف الهواء.

ونعى عدد من المقربين وأهالي المحافظة الطالبة، وكتبوا: إنا الله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.

وكتب عم الفتاة المتوفاة وليد الهنداوي ناعيا ابنة شقيقه: إحنا كلنا عارفين إنك أكتر واحدة بتحبي أبوكي بس مكناش نعرف إنك أول واحدة تحصليه.

وتابع: فرقتكما الدنيا.. وتجمعكما الجنة إن شاء الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. رحمات الله عليكما.

مقالات مشابهة

  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • «فلكية جدة»: كوكب زحل يصل إلى نقطة الثبات أمام النجوم مساء اليوم
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • تامر عبد الحميد: الزمالك لن يتعرض لعقوبات إضافية بسبب اعتذاره عن مباراة سيراميكا
  • بسبب الحر.. انفجار هاتف في بنطال فتاة بمصر
  • وفاة طالبة ثانوية عامة إثر اختناقها بسبب تكييف السيارة في المنوفية
  • بسبب الحر.. إصابة فتاة بانفجار جوال (صور)
  • توجيه الخثلان لفتاة غادرت المنزل منذ عام بسبب خصام مع أمها .. فيديو
  • أول تعليق من المطربة أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين
  • بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين.. أول تعليق من المطربة أحلام