ألمانيا – يواجه المنتخب الإسباني خطر توقيع غرامات مالية عليه أثناء مشاركته في بطولة يورو 2024 في ألمانيا.

ونشرت إذاعة “كوبي” الإسبانية، فإن القوانين واللوائح في ألمانيا، تحظر على الأشخاص تحت الـ 18 عاما، العمل بعد الساعة الثامنة مساءا.

وكشفت الصحيفة أن هناك استثناء للرياضيين، إذ يمكنهم اللعب حتى الساعة الـ11، بما ذلك وقت الاستحمام والمقابلات الإعلامية.

وأشار التقرير إلى أن مشاركة لامين يامال، في المباراة القادمة بأكملها سيجعل من الصعب الالتزام بالقوانين الألمانية، مما يضع المنتخب الإسباني، تحت خطر التهديد بالغرامات المالية.

ويستعد المنتخب الإسباني، لمواجهة نظيره الألباني مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من يورو 2024، عند الساعة التاسعة ليلا بتوقيت ألمانيا.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

“يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة

شهد الدور الأول من منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024” المقامة حاليا على الملاعب الألمانية إقامة 36 مباراة في المجموعات المختلفة، وإحراز 74 هدفاً، بمتوسط 2.05 هدف في المباراة الواحدة.
وتأهل 16 منتخباً إلى الدور الثاني، ثمن النهائي، والذي تنطلق مبارياته اعتباراً من يوم السبت المقبل، بلقاء منتخبات، ألمانيا مع الدنمارك، وسويسرا مع إيطاليا، وإسبانيا مع جورجيا، وإنجلترا مع سلوفاكيا، والبرتغال مع سلوفينيا، والنمسا مع تركيا، وفرنسا مع بلجيكا، ورومانيا مع هولندا.
ويعد المنتخب الألماني، صاحب أكبر فوز في البطولة حتى الآن، والذي حققه على حساب نظيره الاسكتلندي بنتيجة 5-1، كما أنه المنتخب الأكثر تهديفا برصيد 8 أهداف في مبارياته الثلاث، أما المنتخب الصربي، الذي ودع البطولة، فهو الأقل تهديفا برصيد هدف واحد.
وحافظ المنتخب الإسباني على نظافة شباكه في مبارياته الثلاث، ليكون الفائز الوحيد بالعالمة الكاملة “9 نقاط”، وأقل المنتخبات استقبالا للأهداف، فيما كان المنتخب الاسكتلندي الأكثر استقبالا للأهداف برصيد 7 أهداف.
ويتصدر الإنجليزي جيورج ميكوتادزي قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، بينما يعد هدف الألباني نديم باجرامي في شباك المنتخب الإيطالي هو الأسرع في “يورو 2024” بعدما سجله بعد مرور 23 ثانية فقط من بداية المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي 2-1.
وتقاسم منتخبا هولندا وسلوفاكيا قائمة اللعب النظيف، في الدور الأول، بإنذارين فقط لكل منهما، في حين يعد المنتخب التشيكي هو الأكثر حصولا على البطاقات الملونة بإجمالي 11 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين، وإجمالا تم إشهار 156 بطاقة من بينها 153بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء “بطاقتي طرد مباشر وواحدة إنذارين متتاليين”.وام


مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يقهر الدنمارك وينتظر مواجهة إسبانيا وجورجيا
  • يورو 2024.. الطقس السيئ يهدد مباراة ألمانيا والدنمارك
  • سلغادو مدرباً للأخضر تحت 15 عامًا
  • طرفا النهائي والفائز بلقب يورو 2024
  • حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري
  • رونالدو خارج التشكيل المثالي لدور المجموعات في يورو 2024
  • رونالدو يسقط أمام «الأطفال»!
  • “يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة