تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جامعة حلوان للطلاب الحاصلين علي الثانوية العامة هذا العام عن معلومات عن برنامج تصميم الإعلان الرقمي بكلية الفنون التطبيقية بالجامعة.

حيث اشارت الى ان برنامج تصميم الإعلان الرقمي هو برنامج يهدف الى تخريج مصمم اعلان رقمي قادر على تقديم الحلول المتكاملة للمشكلات التصميمية في هذا المجال من خلال تطبيق استراتيجيات الابداع والتقنيات مع توظيف العلوم المرتبطة بما يحقق المراقبة للمتغيرات الحديثة وتلبية احتياجات سوق العمل في ضوء أخلاقيات المهنة.

وتتضمن مجالات البرنامج استراتيجيات التسويق المتكامل للعلامة أو الماركة وكذلك الرسوم المتحركة والوسائط المتعددة وتصميم المواقع الالكترونية وتصميم الالعاب الرقميه و استراتيجية التصميم لوسائط التواصل الاجتماعي والتصميم التفاعلي وتطبيقات الهاتف المحمول.

ويهدف البرنامج إلى إكساب الخريج المعارف والمهارات اللازمة التي تضمن كفاءة أدائه كمصمم إعلان رقمي، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لطبيعة الدراسة تتسم بالتجديد المستمر لتماثل بيئة سوق العمل، تنمية مهارات التعلم الذاتي والمستمر، والتنمية المستمرة لمهارات الخريج، وبناء قدرات الخريج المرتبطة بدراسات وأبحاث السوق والتعامل مع المتغيرات المختلفة.

وتكون الدراسة بالبرنامج باللغة العربية والإنجليزية وتكون مدة الدراسة ببرنامج تصميم الإعلان الرقمى ١٠ فصول دراسية يحصل بعدها الطالب على درجة البكالوريوس.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتياجات سوق العمل الحاصلين على الثانوية العامة الثانوية العامة الفنون التطبيقية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل برنامج «فارم دي» في «صيدلة حلوان».. مطابق للمعايير الدولية

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أنه جرى إعداد برنامج فارم دي صيدلة إكلينيكية بكلية الصيدلة، وهو مطابق للمعايير الدولية في التعليم الصيدلي من أجل توفير خدمة تعليم عالية الجودة، إذ تركز محتويات البرنامج على الرعاية الصحية للمرضى.

كيفية التعامل مع الأمراض المختلفة

وأوضح «قنديل» وفق بيان صادر عن الجامعة، أنّ البرنامج يمثل جزءًا كبيرًا من كيفية التعامل مع الأمراض المختلفة والمعلومات الدوائية، وتشغل أكثر من أربعة فصول دراسية من محتوى البرنامج مع توفير المعرفة التطبيقية في هذه الموضوعات، كما يقدم البرنامج تدريبا عمليا داخل المستشفيات ووحدات الصيدلة الإكلينيكية، ووحدات التغذية العلاجية ومراكز معلومات الدواء.

الخبرة العملية في التواصل مع جميع التخصصات

ويقدم البرنامج أيضًا الخبرة العملية في التواصل مع جميع التخصصات في فريق الرعاية الصحية، إضافة إلى فترة التدريب الإلزامي التي تبلغ تسعة أشهر كاملة في العام السادس من الدراسة، ويجري تنفيذها داخل المستشفيات وشركات التأمين الصحي وشركات الأدوية.

مقالات مشابهة

  • طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر
  • تنسيق الجامعات| تعرف على برنامج "هندسة النظم الذكية" بجامعة حلوان الأهلية
  • تعرف على تفاصيل برنامج "هندسة النظم الذكية" بهندسة حلوان الأهلية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج البكالوريوس الخاص في علوم البترول بكلية العلوم جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج التكنولوجيا الحيوية الجزيئية مرحلة البكالوريوس بعلوم حلوان
  • تدريبات ومناقشات حول تطبيق معايير السلامة في بيئة العمل بالأحساء
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج الوراثة والمناعة التطبيقية بعلوم حلوان
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية العلوم جامعة حلوان
  • تفاصيل برنامج «فارم دي» في «صيدلة حلوان».. مطابق للمعايير الدولية
  • تعرف على برنامج "التصميم العمراني المستدام" بكلية الهندسة جامعة حلوان الأهلية