أعلن المدير الفني لمنتخب البرازيل، دوريفال جونيور، عن تشكيل الفريق الذي سيلعب أمام كوستاريكا في مستهل مشوار الفريقين بـ "كوبا أمريكا 2024"، وكان وجود المدافع إدير ميليتاو والظهير جيليرمي أرانا من أبرز المستجدات بها.

وفي مؤتمر صحافي قبل المباراة التي ستقام (فجر الثلاثاء)، قال دوريفال: "هذه هي التشكيلة التي ستبدأ المباراة، وتضم إدير ميليتاو وأرانا، هذان هما التعديلان الوحيدان".

كوبا أمريكا 2024".. دوريفال يعلن عن تشكيل البرازيل
  يلا شوت بث مباشر ITALY.. مشاهدة مباراة إيطاليا × كرواتيا دون تقطيع Yalla Shoot في كأس أمم أوروبا 2024 تويتر بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 مجانا TWITTER دون تقطيع


وبذلك، سيبدأ منتخب "السامبا" البطولة القارية بأليسون في حراسة المرمى، ودانيلو وميليتاو وماركينينوس وأرانا في الدفاع، وبرونو غيمارايش وجواو غوميز ولوكاس باكيتا في خط الوسط، مع رافينيا وفينيسيوس جونيور ورودريغو في الهجوم.

 

وفي المقابل، غاب عن التشكيلة لوكاس بيرالدو ووينديل، مقارنة بتشكيلة الفريق الذي لعب أمام الولايات المتحدة (1-1) في أخر ودية قبل انطلاق البطولة.


وفي هذا الصدد، أوضح دوريفال، أنه "مع كل مباراة سيكون هناك تعديل أو إثنين"، مبرزًا أن "كل اللاعبين جاهزين، لا يوجد أي أحد أقل من المستوى الذي توقعناه".


وتنافس البرازيل في هذه النسخة من "كوبا أمريكا" ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا كولومبيا وباراغواي، إلى جانب كوستاريكا.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

البرازيل.. يبحث عشاق الكرة اللاتينية والسيليساو، عن موعد مباراة البرازيل وباراجواي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

منتخب البرازيل

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق السيليساو.

البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يواجه نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا، كوستاريكا وكولومبيا.

البرازيل

وسقط منتخب البرازيل في فخ التعادل السلبي بالجولة الأول أمام نظيره منتخب كوستاريكا، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا على باراجواي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 قبل مباراة البرازيل وباراجواي

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي

1- منتخب كولومبيا 3 نقاط.

2- منتخب البرازيل نقطة.

3- منتخب كوستاريكا نقطة.

4- منتخب باراجواي 0 نقاط.

إندريك نجم منتخب البرازيلموعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

وحدد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، فجر غد السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة البرازيل وباراجواي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

البرازيل وإنجلترا

وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت».

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

وتُنقل مباراة البرازيل ضد باراجواي خارج الشرق الأوسط، عن طريق شبكة fox sports والتي حصلت على حقوق البطولة، ولم تحصل أي شبكة على حقوق البطولة في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب البرازيل يعرب عن سعادته بالفوز على باراجواي
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| ثلاثي ريال مدريد يقود تشكيل منتخب البرازيل أمام باراجواي
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة باراجواي.. فينيسيوس يقود مثلث الرعب
  • تشكيل البرازيل المتوقع أمام باراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي بكوبا أمريكا
  • موعد مباراة البرازيل ضد باراجواي في قمة منافسات كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد باراجواي في قمة لقاءات كوبا أمريكا 2024