جريدة الوطن:
2024-06-29@13:22:19 GMT

“الاتحاد للشحن” توسع شبكة رحلاتها إلى مدريد

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

“الاتحاد للشحن” توسع شبكة رحلاتها إلى مدريد

أعلنت شركة الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، اليوم، عن تفعيل مسار شحن جديد بين أبوظبي والعاصمة الإسبانية مدريد، اعتباراً من يوم 15 يوليو 2024 بمعدل رحلتين أسبوعياً على متن طائرة بوينج 777.

وتسهم هذه الخطوة التوسعية في تعزيز حجم البضائع التي تنقلها الشركة إلى أوروبا بأكثر من 200 طن وزيادة إجمالي رحلاتها إلى إسبانيا لتبلغ 25 رحلةً في الأسبوع.

ويركّز هذا التوسع على الأهمية الإستراتيجية للوجهات الإسبانية، لا سيما مدريد بوصفها أحد المراكز الأساسية للأزياء على مستوى أوروبا والعالم، كما يهدف إلى تعزيز ربط التجارة الإلكترونية بين آسيا وأوروبا انطلاقاً من مركز أعمال الاتحاد للشحن في أبوظبي.

وقال ستانيسلاس برون، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشحن التجاري لدى الاتحاد للشحن: “يأتي تسيير رحلات شحن إلى مدريد ليلبي الطلب المتزايد على تدفقات التجارة الإلكترونية بين آسيا وأوروبا. وتشكّل العاصمة الإسبانية محطة أساسية لشبكة الشحن لدينا”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الاتحاد للشحن

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يلبي طلب خوسيلو الأخير

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسباني استجاب لطلب نجمه خوسيلو الأخير قبل رحيله عن الملكي في فترة الميركاتو الصيفي.

ريال مدريد يلبي طلب خوسيلو الأخير

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن خوسيلو لم يرغب في وضع مستقبله بين أيدي ريال مدريد وإسبانيول الذي يمتلك عقده ولذلك تحرك وطلب من إدارة ريال مدريد تفعيل بند شراء العقد مقابل مليون و500 ألف يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن خوسيلو لعب بقميص ريال مدريد في موسم للتاريخ بنظام الإعارة من إسبانيول وساعد الملكي على الفوز بثنائية الدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن إسبانيول أعلن في بيان رسمي أن ريال مدريد فعل خيار شراء عقد خوسيلو واتخذ الملكي تلك الخطوة من أجل خوسيلو.

مفاجأة.. تفعيل ريال مدريد خيار شراء خوسيلو لتسهيل انتقاله إلى نادٍ خليجي ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد فعل خيار الشراء من أجل تسهيل بيع خوسيلو للغرافة القطري، حيث كان إسبانيول سيصعب من فكرة رحيله.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه من المنتظر أن يحصل ريال مدريد على نفس المبلغ الذي فعل به خيار شراء العقد من إسبانيول من عملية بيع خوسيلو للغرافة.

جدير بالذكر أن خوسيلو سجل 15 هدف في 38 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات من بينها تسجيل 9 أهداف في الدوري الإسباني وهدفين في دوري ابطال أوروبا.
 

مقالات مشابهة

  • شبكة “ستارلينك” للأقمار الاصطناعية قد تخرب البيئة لعقود مقبلة
  • معهد واشنطن يحذر من “تصعيد أكبر”: هجمات الحوثيين البحرية تتصاعد وفشل أمريكي في الحد منها
  • سجن مواطن مغربي بإسبانيا نشر محتوى “داعشي” على تيك توك
  • الحصار اليمني على “إسرائيل” يؤثر على عملاق الشحن “ميرسك” والأخيرة تعلن عن زيادة جديدة في الرسوم
  • “ميرسك” تعلن زيادة جديدة في رسوم الشحن
  • “الثقافة” و”الأرشيف والمكتبة الوطنية” يتعاونان لإنشاء شبكة مكتبات المطالعة العمومية
  • ريال مدريد يلبي طلب خوسيلو الأخير
  • تأجيل جديد يطال محاكمة شبكة “إسكوبار الصحراء”
  • الاتحاد للشحن تزيد سعة الشحن الاستيعابية لتعزيز التزامها تجاه سوق أميركا الشمالية
  • “الاتحاد للشحن” تزيد سعة الشحن الاستيعابية لتعزيز التزامها تجاه سوق أمريكا الشمالية