صدرت بحق المتهم مذكرة بحث وطنية بعد الجريمة وتوارى عن الأنظار مباشرة من حينها

نجحت الشرطة المغربية في فك لغز جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها سيدة في أواخر الثلاثينيات من عمرها داخل شقة في ضواحي مدينة طنجة (شمالي البلاد) قبل نحو شهر.

اقرأ أيضاً : مقتل 15 شرطياً على الأقل في هجمات داغستان بمنطقة القوقاز

وفقًا لموقع "لو 360"، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالقيادة الجهوية في مدينة الناظور (شمال)، يوم الأحد، من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي المتورط في جريمة قتل وحرق وتعذيب السيدة.

اقرأ أيضاً : حكومة لبنان تفند مزاعم صحيفة التلغراف البريطانية بشأن مطار بيروت وتتوعد بمحاسبتها

ونقل الموقع عن مصادر خاصة أن المتهم، الذي صدرت بحقه مذكرة بحث وطنية، تم إيقافه بعد أن توارى عن الأنظار مباشرة بعد ارتكابه الجريمة التي هزت سكان طنجة.

قتل بلا رحمة

وفي أواخر مايو الماضي، تم العثور على حقيبة سفر في منطقة فلاحية بضواحي طنجة، وبداخلها جثة الضحية التي تم تقطيعها إلى أجزاء قبل حرقها داخل الحقيبة.

وتعود جثة الضحية لسيدة تبلغ من العمر نحو 38 عامًا وتنحدر من ضواحي مدينة مكناس.

وكانت تعمل في البداية في محل للحلاقة بطنجة، ثم أصبحت مسيرة لإحدى المقاهي هناك. ويُعتقد أنها كانت على علاقة عاطفية بالمشتبه فيه.

ولم تُعرف بعد دوافع الجريمة، ومن المنتظر أن يتم تسليم المتهم خلال الساعات المقبلة لعناصر الدرك في طنجة للتحقيق معه تحت إشراف النيابة العامة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المغرب الشرطة جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا حسني الخناجري، وسرقة مشغولات ذهبية من داخل محل صاغة مسرح الجريمة، في القضية الشهيرة بــ " جواهرجي بولاق".

تعود تفاصيل تلك الواقعة الي شهر فبراير الماضي بعدما اقدم عاطل على قتل صاحب محل ذهب يدعى يدعي حسني الخناجري بمنطقة بولاق أبو العلا ، وانهى حياة المجني عليه وسرقة كمية من المشغولات الذهبية وفر هاربا ، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات الجريمة البشعة التي شغلت الرأي العام ، والقت القبض على القاتل بعد ساعات من وقوع الجريمة ومحاولته الهروب من جريمته .

وتتبع فريق من رجال المباحث تم تشكيله بقيادة اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أماكن هروب واختباء المتهم في جريمة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري، وتبين أنه كان مقيما قبل الحادث لدى صديق له ضُبِط.

وتوصلت الترحيات الأولية أن المتهم ذهب إلى محل مشغولات ذهبية ملك حسني الخناجري الجواهرجي في منطقة بولاق أبو العلا، ودلف إلى المحل بحجة شراء مجوهرات وظل المتهم يقلب في المشغولات الذهبية وطلب أكثر من تشكيلة وأوزان مختلفة، وما ان انفرد بالضحية غافله وانهال عليه طعنا بسلاح ابيض وفارق الحياة متأثرا بإصابته.

وكشفت المعاينة الأولية لمحل الخواجة حسني الخناجري أسفرت عن سرقة سبائك ذهب ومجوهرات بملايين الجنيها، وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة أن المتهم بقتل حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا، خطط لارتكاب الجريمة قبل أيام من الحادث، و نفذ جريمته وفرَّ هاربًا من موقع الحادث.

 

 

مقالات مشابهة

  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • لص محاصر داخل شرفة منزل ..فيديو
  • تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي في قتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا
  • «التركة الملعونة» تدفع شابًا لذبح والدته وشقيقيه
  • استغاثة على «الفيسبوك» كشفت جريمة قتل سائق في قنا
  • ميزانية جديدة بقيمة 10.5 مليون درهم لاستكمال مشروع بلاصا طورو بطنجة
  • ما الفرق بين ميناء طنجة وميناء حيفا؟
  • دفتر أحوال.. جريمة هزت عزبة رستم.. العثور على ثلاثة أفراد مذبوحين داخل منزلهم
  • المغرب: رسو سفينة إسرائيلية في ميناء طنجة يثير موجة من الجدل والاستياء وبرلماني يطالب بتوضيح رسمي