واصل فيلم  “إنسايد آوت 2” الذي يتمحور على التقلبات النفسية خلال مرحلة المراهقة، تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني، بحسب أرقام شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

وحقق الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتجته استوديوهات بيكسار وديزني، إيرادات بلغت مئة مليون دولار من الجمعة إلى الأحد، بحسب المصدر نفسه.

وفي الفيلم، تكتشف البطلة رايلي مشاعر جديدة مع دخولها مرحلة البلوغ بينها القلق والملل والإحراج وحتى الرغبة.

وكانت المرتبة الثانية من نصيب فيلم “باد بويز: رايد أور داي” من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس، محققاً حوالى 19 مليون دولار.

وحلّ ثالثاً في أول أسبوع له فيلم “ذي بايكرايدرز” من بطولة أوستن باتلر وجودي كومر وتوم هاردي، مع إيرادات وصلت إلى عشرة ملايين دولار. ويتعيّن على سائق دراجة نارية في هذا العمل أن يختار بين الإخلاص لناديه أو لزوجته.

وتراجع إلى المرتبة الرابعة فيلم “كينغدوم أوف ذي بلانيت أوف ذي إيبس”، أحدث جزء من ملحمة الخيال العلمي الشهيرة، محققاً 3,6 ملايين دولار.

وفي المرتبة الخامسة، حلّ فيلم “ذي غارفيلد موفي” المقتبس من مغامرات الهر الشهير “غارفيلد” من إنتاج شركة سوني، مع إيرادات بلغت 3,6 ملايين دولار.

وفي ما يأتي بقية الأعمال في ترتيب الأفلام العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية:

“إيف” (2,7 مليون دولار).“ذي إكزورسيسم” (2,4 مليون دولار)“تيلما” (2,2 مليون دولار)“ذي ووتشرز” (1,9 مليون دولار)“غوست: رايت هير رايت ناو” (1,5 مليون دولار) المصدر أ ف ب الوسومإنسايد آوت شباك التذاكر

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: إنسايد آوت شباك التذاكر شباک التذاکر ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا

تبليسي (أ ف ب)

أخبار ذات صلة أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا روديجر.. «المصير الغامض»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


قرر رجل الأعمال الجورجي الملياردير بيدزينا إيفانيشفيلي، مكافأة المنتخب الوطني لكرة القدم على تأهله التاريخي لثمن نهائي كأس أوروبا المقامة في ألمانيا بعشرة ملايين دولار، وذلك وفق ما أعلن حزبه الحاكم.
وحققت جورجيا المفاجأة بفوزها على البرتغال 2-0 في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة السادسة، ما سمح لها بحجز بطاقتها إلى ثمن النهائي في أول مشاركة لها في بطولة كبرى.
وتأهل المنتخب الذي يشرف عليه المدافع الدولي الفرنسي السابق ويلي سانيول، بين أفضل أربعة منتخبات حلت ثالثة في المجموعات الست خلف البرتغال وتركيا توالياً، ليتواجه في ثمن النهائي الأحد مع إسبانيا.
وقال الحزب الحاكم في بيان إن «الرئيس الفخري لحزب الحلم الجورجي الحاكم بيدزينا إيفانيشفيلي سيمنح منتخب كرة القدم الجورجي 30 مليون لاري (10.7 مليون دولار) لتأهله إلى دور الـ16 لكأس أوروبا 2024».
وأضاف «سيُمنح (المنتخب) أيضاً 30 مليون لاري في حالة الفوز على إسبانيا».

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس
  • 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا
  • فيلم Bad boys Ride or die ..حصيلة إيرادات ضخمة بشباك التذاكر العالمي
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • “ولاد رزق 3” يواصل نجاحاته محققا أكثر من 12 مليون دولار في 13 يومًا