كندة علوش .. شارك الفنان عمرو يوسف منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد تصريحات زوجته الفنانة كندة علوش بشأن إصابتها بالسرطان.

عمرو يوسف يدعم كندة علوش

وشارك الفنان عمرو يوسف صورة تجمعه بالفنانة كندة علوش، قائلا: «الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله علي كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين، لكن أنت كنتِ مؤمنة ومسلمه أمرك لله، ظهورك وكلامك قوي ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن أنتِ في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقة كمان وكمان عشان أنت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا.

. عمرو».

منشور الفنان عمرو يوسفكندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

جدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش، حلت ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة جديدة على اليوتيوب، أول أمس السبت، كشفت خلالها إصابتها بمرض السرطان للمرة الأولى.

وذكرت كندة، أنها اكتشفت وجود 9 أورام خبيثة بعد ولادة ابنها بـ 9 أشهر، وبعد أقل من أسبوع، حصلت على أول جلسة كيماوي، الذي استمر لـ6 أشهر.

آخر أعمال كندة علوش

يشار إلى أن آخر أعمال كندة علوش كان فيلم نزوح الذي عُرض على منصة شاهد، بطولة سامر المصري، نزار العاني، هالة زين، تأليف وإخراج سؤدد كعدان.

آخر أعمال عمرو يوسف

وقدم عمرو يوسف فيلم «ولاد رزق 3: القاضية»، بطولة أحمد عز، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، علي صبحي.

اقرأ أيضاًكيف دعم محمد صلاح كندة علوش خلال رحلة تعافيها من السرطان؟

مينفعش عملية.. كندة علوش تكشف عن رحلة علاجها من السرطان بعد وجود أكثر من ورم

بعد إصابتها بالسرطان.. كيف دعم نجوم الفن كندة علوش في أزمتها؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كندة علوش الفنانة كندة علوش الفنان عمرو يوسف آخر أعمال كندة علوش آخر أعمال عمرو يوسف كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان الحمد لله کندة علوش عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا

وجه الفنان تامر حسني عبر ستوري، موقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، الشكر للفنان أحمد العوضي، بعدما أثنى العوضي عليه كثيرا ومدى حبه له وذلك خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»

أحمد العوضي: تامر حسني إنسان طيب 

وقال الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»: «تامر حبيبي وأغنيته الأخيرة معلمين مكسره الدنيا.. إنسان طيب جدًا وأنا بحبه على المستوى الشخصي».

ليعلق تامر حسني عبر ستوري «انستجرام»، قائلا: «حبيبي يا عوضي يافنان يامحترم.. انت اللي حبيبي وفنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات.. ومستنين نجاحك الكبير إن شاء الله في رمضان اللي جاي».

أعمال أحمد العوضي

ويستعد أحمد العوضي للسباق الرمضاني المقبل بمسلسل فهد البطل بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حق عرب»، وقدّم من خلاله شخصية البطل الشعبي «عرب السويركي»، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، وآخرون، من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان.

مقالات مشابهة

  • تخطط لجنازتها بعد زيارة قصيرة للطبيب
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • لمياء فهمي عبد الحميد تطمئن جمهورها بعد حادث السير: راضية الحمد لله
  • عمرو يوسف.. بطل بالصدفة
  • عمرو مصطفى أطيب واحد في الدنيا..أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر
  • سر أجمل معمار تراثي في الإسكندرية والسبب نجيب محفوظ
  • «اللهم ارزقني فيه ما أتمنى».. أجمل ما يقال في يوم الجمعة | ردده الآن
  • تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا