مشاجرة دموية دارت أحداثها بمحافظة الجيزة، بين صديقين في العقد الثالث من عمرهما، بسبب رغبة كلٍ منهما في الارتباط بفتاة عاطفيًا، ليقود القدر بأحدهما إلى المستشفى بين الحياة والموت إثر طعنه بسلاح أبيض ببطنه، فيما جرى الدفع بالصديق إلى خلف القضبان.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، مفاده بورود إشارة لرئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، بنشوب مشاجرة ووجود مصاب نطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين شابين في العقد الثالث من العمر - صديقين -، بسبب رغبة كل منهما، في الارتباط عاطفيًا بفتاة، ليسدد أحدهما طعنة بسلاح أبيض بجسد صديقه محدثًا إصابته بجرج نافذ بالبطن، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج، وتمكنت القوات من القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، دون قصد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًانتشال جثة «حلاق» غرق في نيل جريس بالمنوفية

اليوم.. إعادة محاكمة متهم في قضية «خلية اللجان النوعية» بالمرج

راح ضحيتها 22 من ألتراس الزمالك.. اليوم محاكمة متهم في قضية أحداث استاد الدفاع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طعن شاب في الجيزة مدير أمن الجيزة مديرية أمن الجيزة مشاجرة في الجيزة

إقرأ أيضاً:

غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور

تنظر المحكمة الاقتصادية، غدا السبت ، أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق،وذلك  بتهمة نشر الفسق والفجور.

 غدًا..  أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور

وقررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأمرت النيابة بفحص مقاطع الفيديو المضبوطة والخاصة بالبلوجر بعد تفريغها من قبل الأجهزة المعنية، كما أمرت باستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة، 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة، وأمرت بحبسها

تفاصيل  إطلاق عاطل لـ كلب شرس على متسول وتسبب في وفاته بالجيزة 

كما كشفت التحقيقات، تفاصيل مثيرة  في واقعة إقدام عاطل على إطلاق كلب "جيرمن" شرس على متسول، وتسبب في عقره ووفاته متأثرا بإصابته في محافظة الجيزة.

وكشفت التحقيقات أن المتوفي يمارس أعمال التسول في الشارع، وأنه تشاجر مع عاطل أطلق عليه كلب "جيرمن" شرس ملكه، مما تسبب في إصابته، وتوفي بعد 12 يوما متأثرا بإصابته.

 ونجحت قوات الأمن بمديرية امن الجيزة ،  في القبض علي المتهم، وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال أحد الأشخاص في عقده الخامس مصابا بعقر كلب.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • اليوم.. استكمال محاكمة متهم في قضية أحداث بولاق الدكرور
  • نظر إعادة محاكمة متهم فى قضية اغتيال اللواء نبيل فراج خلال ساعات
  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم فى قضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • ضبط طالب زعم قدرته على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة في الجيزة
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة
  • ضبط مندوب تحصيل متهم باختلاس أموال من عمله بالقليوبية
  • سيدة تشعل النيران في نفسها بشارع البحر الأعظم بالجيزة