يشارك المنتخب الوطني لشباب السلة في البطولة الخليجية التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 29 يوليو إلى 4 أغسطس وهي المؤهلة للبطولة الآسيوية المقبلة، وسيدخل المنتخب الوطني معسكرا داخليا في مجمع نزوى الرياضي بقيادة المدرب التونسي زهير عياش على أن يقيم بعدها معسكرا خارجيا في الكويت قبل انطلاق منافسات البطولة، وسيجري بعض التجارب الودية مع منتخبي الشباب والناشئين الكويتيين للوقوف على آخر الاستعدادات وجاهزية اللاعبين الذين تم اختيارهم من دوري الشباب الماضي على أمل أن يحقق النتائج الإيجابية الجيدة.

من جانب آخر يشارك منتخب ناشئي السلة في البطولة الاستعدادية بقطر التي هي عبارة عن تجمع للمنتخبات الخليجية خلال الفترة من 15 إلى 19 أغسطس القادم وتعتبر تحضيرا واستعدادا للبطولات القادمة التي تؤهل المنتخبات الخليجية إلى البطولات الآسيوية. ويقود تدريبات المنتخب مدرب المراحل السنية التونسي زهير عياش حيث تم اختيار اللاعبين من دوري الناشئين وكذلك من مراكز إعداد الرياضيين المتوزعة في بعض الأندية بمختلف المحافظات.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

لاعبا "شباب الفيوم" يشاركان فى البطولة الأفريقية البارالمبية للدراجات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشارك اللاعبان عبد السلام صوفى عبد السلام ومختار سيد عبد الرؤوف لاعبا مركز شباب محافظة الفيوم ضمن منتخب مصر فى البطولة الافريقية للدراجات البارالمبية والتى انطلقت منافساتها مساء اليوم باستاد القاهرة  والتى تنظمها مصر للمرة الاولى وتستمر لمدة اربعة ايام ويشارك فيها 7 دول ارفيقية هى مصر ونيجيريا والمغرب وغينيا والسنغال وكينيا وموريشيوس.


تم مساء اليوم افتتاح البطولة بحضور الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصرى والعربى والافريقى للدراجات ومحمد امين البخارى امين صندوق الاتحاد.


تقام منافسات البطولة اليوم وغدا بمضمار ستاد القاهرة ويومى الجمعه والسبت منافسات الطريق فى المقطم ويقام حفل ختام البطولة يوم 29 يونيو الحالى .


كان الكابتن محمد ابراهيم المدير الفنى لمنتخب الدراجات والكابتن شريف عبد الحليم الفنى بمنتخب مصر والكابتن محمد فؤاد المدير الفنى للفيوم قد اختاروا اللاعبين عبد السلام صوفى عبد السلام ومختار سيد عبد الرؤوف لاعبا مركز شباب محافظة الفيوم للانضمام لمنتخب مصر من ذوى القدرات الخاصة الذين سوف يشاركون فى مسابقات الفردى ضد الساعة والفردى عام والفرق  .
وقد اشاد الكابتن محمد فؤاد المدير الفنى للدراجات بالفيوم بتعاون مجلس ادارة مركز شباب محافظة الفيوم برئاسة المشتسار جمال صبحى رئيس مجلس الادارة والكابتن توبه على امين مدير المركز وتذليل كل العقبات حتى تم اختيار لاعبين من مركز شباب محافظة الفيوم يمثلون منتخب مصر للدراجات البارالمبية .

مقالات مشابهة

  • ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»
  • الأحمر يطارد حلم المونديال في مجموعة الكلاسيكو ورد الاعتبار !
  • فان دايك: تحدثنا بـ «كلمات عنيفة»
  • يورو 2024.. فان دايك: تركيزنا ينصب فقط على مواجهة رومانيا
  • إعداد مكثف لمنتخب شباب اليد للصالات استعدادا لكأس آسيا
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثاني
  • "الدولة" يشارك في "المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات " بقطر
  • لاعبا "شباب الفيوم" يشاركان فى البطولة الأفريقية البارالمبية للدراجات
  • مركز شباب الفيوم يشارك فى البطولة الافريقية للدراجات البارالمبية