قرر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، البدء اعتبارا من اليوم الأحد الموافق السادس من أغسطس في تطبيق نظام عمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع على مدار شهر أغسطس 2023 فى جميع المصالح الحكومية والمبانى الخدمية غير المرتبطة بالتعامل المباشر مع المواطنين من المنزل بنظام الاونلاين، وذلك ضمن إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء، وفى إطار ما تقتضيه المصلحة العامة.

وأكدت الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة أنه تم توجيه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات، والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء التابعة لها، والمديريات والهيئات والشركات بنطاق المحافظة بالبدء فى متابعة تنفيذ الأعمال المكلف بها الموظفين من المنزل وإعداد تقارير مفصلة عن كل مديرية ووحدة محلية بما تم من تكليفات ومدى تنفيذها والإشراف على سير العمل، لضمان سهولة التواصل والتفاعل مع الرئيس المباشر وزملاء العمل.

السبب صادم .. القصة الكاملة لمقتل شاب أمام مسجد بالبحيرة إصابة سائق ونجله في حادث تصادم بالبحيرة

ووجهت الدكتورة نهال بلبع بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المقار الحكومية، والالتزام التام بالكتب الدورية السابق إصدارها في هذا الشأن.

كما ناشد نائب محافظ البحيرة جميع مواطنى المحافظة بمساندة جهود الدولة فى ترشيد استخدام الكهرباء سواء في المنازل أو أماكن العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة استهلاك الكهرباء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ترشيد استهلاك الكهرباء رئيس مجلس الوزراء محافظ البحيرة نائب محافظ البحيرة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يعزل رئيس قرية «تلت» للتقصير في العمل

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قرارًا بعزل رئيس قرية تلت بمركز الفشن، للتراخي والقصور في اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية في المهد حيال العديد من حالات التعديات والمباني المخالفة على أراضي الدولة والأراضي الزراعية بدائرة القرية.

إحالة رئيس قرية تلت في بني سويف إلى النيابة 

ووجه محافظ بني سويف، بإحالة رئيس القرية للنيابة لإعمال شؤونها، وتكليف سكرتير الوحدة المحلية قائمًا بتسيير أعمال الوحدة لحين صدور قرارات أخرى. 

وكان محافظ بني سويف قد كلف رئيس مدينة الفشن بالتوجه على رأس حملة لإزالة التعديات لحين انتهاء التحقيقات فيما تم رصده من تعديات في دائرة الوحدة المحلية لقرية تلت. 

المتابعة المستمرة لإزالة التعديات

وشدد على رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والقرى بالمتابعة المستمرة، لمنع ووقف وإزالة أية تعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية في المهد، وعدم السماح بأية تجاوزات والتعامل مع أي تقصير في هذا الشأن بكل حزم، مشيرًا إلى أنه لن يتهاون في أي قصور أو تراخي في هذا الملف الهام .

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يناقش مع رئيس شركة الكهرباء سبل التعاون
  • محافظ الغربية يوجه بتسريع تنفيذ مشروعات اتصالات مصر لتحقيق التحول الرقمي
  • محافظ بني سويف يعزل رئيس قرية «تلت» للتقصير في العمل
  • محافظ كفر الشيخ: توفير جميع الخدمات لأبناء المحافظة بصورة لائقة
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بتسريع العمل بمنظومة التصالح للمواطنين في الإسكندرية
  • وزيرة التنمية المحلية: تيسير وتبسيط الإجراءات على المواطنين في ملف التصالح
  • محافظ البحيرة تستمع لمطالب أهالى وادى النطرون داخل خيمة بدوية
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الإسكندرية الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ البحيرة: دعم المناطق الصناعية وإزالة معوقات تنفيذ المشروعات
  • وزيرة التنمية المحلية تتفقد مشروع «إدارة مياه الأمطار» بالإسكندرية