يستعد بارناباس فارجا لاعب منتخب المجر لإجراء عملية جراحية بعد إصابته خلال مباراة اسكتلندا مساء الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى لبطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم في ألمانيا.

وقال ماركو روسي مدرب منتخب المجر في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "سيخضع فارجا لعملية جراحية لأنه أصيب بكسر في الوجه".

وأضاف روسي "لا أعرف هل اصطدم بحارس المرمى أم بلاعب آخر، لقد كان الأمر مربكا، وكانت هناك مراجعة من تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)".

وواصل المدرب الإيطالي "لقد قال اللاعبون إن (فارجا) لم يكن واعيا، وكان الجميع قلقين بشأن حالته وتأخر الأطباء قليلا في الدخول لعلاجه، ربما لم يدركوا خطورة الأمر، ولحسن الحظ أن حالته ليست خطيرة".

وتغلب منتخب المجر 1 / صفر على المنتخب الاسكتلندي مساء الأحد، ليحصل على أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة، التي اختتم مشواره بها في المركز الثالث، في انتظار نتائج المجموعات الأخرى، أملا في تواجده ضمن أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول، المتأهلة إلى مرحلة خروج المغلوب في البطولة.

واحتاج مهاجم فريق فرنسفاروش المجري إلى علاج طويل على أرض الملعب بعد اصطدامه بأنجوس جان، حارس مرمى اسكتلندا، في الشوط الثاني من عمر المباراة، التي أقيمت بمدينة شتوتجارت الألمانية.

وسرعان ما أشار لاعبو المجر إلى أن فارجا يعاني من أزمة صحية وبدت عليهم علامات التوتر في الوقت الذي كانت فيه الفرق الطبية تتولى علاج اللاعب.

وبعد أكثر من 6 دقائق من العلاج، تم نقل فارجا خارج الملعب على محفة بينما تم رفع الملاءات لحمايته من الأنظار.

بعد وقت قصير من انتهاء اللقاء، أكد اتحاد كرة القدم المجري أن حالة فارجا /29 عاما/ مستقرة.

وجاء في بيان صادر عن الاتحاد المجري لكرة القدم، نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): "حالة بارناباش فارجا مستقرة. ويتواجد لاعب فرنسفاروش حاليا في إحدى مستشفيات شتوتجارت. وسنبلغكم على الفور في حال وجود أي أخبار عن وضعه الصحي".

من جانبه، صرح جان لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "لقد كان الأمر ضبابيا بعض الشيء. اعتقدت أنني يجب أن آتي واعتقدت أنني قمت بعمل جيد.لقد كان الأمر مؤلما بعض الشيء. نأمل أن يكون فارجا بخير. لا أستطيع حقاً أن أتذكر الكثير عن ذلك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المجر يورو 2024 ألمانيا أمام المجر إصابة بارناباس فارجا بارناباس فارجا المجر واسكتلندا

إقرأ أيضاً:

فيل فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا قبل ثمن نهائي يورو 2024

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الأربعاء عن مغادرة لاعب المنتخب فيل فودين لمعسكر الفريق في يورو 2024، حيث توجه إلى إنجلترا لأمر عائلي طارئ.

فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا

جاءت هذه الخطوة بعد تأهل إنجلترا إلى دور الـ 16 في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، متصدرة مجموعتها بعد التعادل السلبي أمام سلوفينيا.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي: "لقد غادر فيل فودين معسكر إنجلترا مؤقتًا وعاد إلى المملكة المتحدة لمسألة عائلية ملحة". ومع ذلك، لم يتم الكشف بعد عن السبب الدقيق لمغادرة فودين لمعسكر المنتخب.

يورو 2024: حسابات تأهل منتخبات المجموعة السادسة لدور الـ16 موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن غياب فودين قد يثير الشكوك حول مشاركته في مباراة دور الستة عشر يوم الأحد. وكان فودين قد شارك في مباراة إنجلترا أمام سلوفينيا أمس في ختام دور المجموعات، ثم غادر ألمانيا عائدًا إلى المملكة المتحدة بعد أقل من 24 ساعة.

ومن المتوقع أن يعود فودين إلى المعسكر، لكنه قد يغيب عن بعض الاستعدادات لمباراة الأحد في دور الـ 16.

مقالات مشابهة

  • شاهد الآن مجانًا (0-0) مباراة سويسرا ضد إيطاليا في يورو 2024 | يلا شوت
  • رونالدو ينجو.. قائمة أسوأ تشكيل في يورو 2024
  • طبيب يحذر من أمراض الذكورة التي تتطلب جراحة عاجلة
  • هدف كفاراتسخيليا أمام البرتغال في يورو 2024
  • فيل فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا بسبب حالة طارئة
  • فيل فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. دراجوس يقود رومانيا أمام سلوفاكيا
  • لاعب منتخب المجر فارجا يغادر المستشفى
  • يورو 2024.. نجم منتخب المجر يغادر المستشفى بعد نجاح عملية الوجه
  • تطورات إصابة مهاجم منتخب المجر الدامية في يورو 2024