الأسبوع:
2024-06-29@12:55:15 GMT

انتشال جثة «حلاق» غرق في نيل جريس بالمنوفية

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

انتشال جثة «حلاق» غرق في نيل جريس بالمنوفية

تمكنت الأجهزة المعنية بمعاونة أهالي قرية جريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، من انتشال جثمان شاب غرق ليلا أثناء السباحة في فرع النيل المار من أمام القرية

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بغرق شاب، بفرع النيل المار من أمام قرية جريس وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المركز للتحقيق في الحادث.

وأكد الأهالي، أن الشاب من قرية سمادون بأشمون ويُدعى "عبد الرحمن.ح.م" 26 عامًا، يعمل حلاقا، ولديه طفلين في عمر الزهور، كان يجلس مع أصدقائه ونزل للمياه أمام المسجد الكبير، لكنه فجأة استنجد بهم ثم غرق.

وتمكنت جهود الأجهزة الأمنية بالتعاون مع الشباب والصيادين من انتشال الجثمان ونقله إلى المستشفى، وجار إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال استلام أسرة الشاب لجثمانه استعداد للدفن بمقابر الأسرة في سمادون.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشمون المنوفية حاسب آلي غرق غرق المنوفية غريق محافظ المنوفية محافظة المنوفية نوادي

إقرأ أيضاً:

رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على تكثيف الجهود ورفع كافة الاشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية وتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بمصلحة المواطنين حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي.

تحرير 126 محضرا متنوعة بحى غرب شبين الكوم في المنوفية 

وشنت اليوم هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم في المنوفية، بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة إشغالات مكبرة بنطاق الحى لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة وذلك "بشوارع سعد زغلول ودنشواى وكوبرى السمك ومسجد الصحابة وميدان سيدى خميس"، أسفرت الحملة عن إزالة 170 إشغال طريق تنوع ما بين استاندات وعربيات متنقلة وتربيزات وتحرير 89 محضر إشغال و25 محضر بيئة و12 محضر تالف رصف، وتم إخلاء الشوارع من الباعة الجائلين بهدف تحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية أمام المركبات والمواطنين وتحقيق الانضباط العام والحفاظ على المظهر الحضاري.

متابعة الحالة العامة بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة في المنوفية 

وتواصل الأجهزة التنفيذية في المنوفية، جهودها المستمرة في متابعة الحالة العامة بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة والتعامل الفوري مع المخالفين، فضلاً عن المتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة ورفع كفاءتها لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • العمل: تفعيل التعاون مع عدة جهات لتدريب الشباب مهنيا بالمنوفية
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • وزارة العمل تنظم تدريبات مجانية لشباب المنوفية
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالعياط
  • انتشال جثة طفل غرق في مياه النيل بالعياط
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالصف
  • مصرع « مسن» صعقا بالكهرباء داخل مطعم فول بالمنوفية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية
  • مصرع مسن إثر تعرضه لصعق كهربائي بالمنوفية
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية