أخفق المنتخب الأمريكي في مواصلة الدفاع عن لقب بطل النسختين الأخيرتين من كأس العالم لكرة القدم للسيدات، إثر هزيمته أمام نظيره السويدي بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي.

اليابان تواصل مشوارها في كأس العالم للسيدات 2023 إسبانيا تحقق إنجازا تاريخيا في كأس العالم للسيدات 2023

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي من دون أهداف، ويدين منتخب السويد بالفضل في ذلك ووصوله إلى ركلات الترجيح لحارسة مرماه المتألقة سيسيرا موسوفيتش، التي نجحت في صد جميع محاولات لاعبات الولايات المتحدة في هز شباكها، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "ملبورن المستطيل - Melbourne Rectangular Stadium - AAMI Park"، في أستراليا.

وأضاعت النجمة الأمريكية المخضرمة مورغان رابينو (38 عاما) ركلة ترجيحية، إضافة إلى اثنتين من زميلاتها، ليخسر منتخب بلاد "العم سام" بنتيجة (4-5) ويودع البطولة.

وتعرض المنتخب الأمريكي، حامل اللقب 4 مرات، للهزيمة الأولى في نهائيات بطولة كأس العالم منذ عام 2011، وخرج للمرة الاولى من ثمن النهائي، بعدما سبق له أن وصل على الأقل إلى المربع الذهبي في جميع النسخ السابقة.

وسيكون منتخب السويد، صاحب المركز الثالث في مونديال فرنسا 2019، على موعد في الدور ربع النهائي من البطولة، مع نظيره الياباني، الذي بلغ الدور ذاته على حساب نظيره النرويجي بفوزه عليه 3-1 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس السبت، على ملعب "ويستباك - Westpac Stadium" بمدينة ويلنغتون النيو زيلندية.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا كأس العالم لكرة القدم للسيدات كرة القدم للسيدات کأس العالم

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

المناطق_متابعات

ضرب المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، موعدًا ناريًا مع نظيره السويسري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وتأهل المنتخب الإنجليزي للدور ربع النهائي من أمم أوروبا بصعوبة، بعد تخطيه عقبة نظيره السلوفاكي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

أخبار قد تهمك كأس أوروبا.. سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتبلغ ربع النهائي 29 يونيو 2024 - 9:06 مساءً فودين يعود إلى منتخب إنجلترا بعد ولادة طفله الثالث 28 يونيو 2024 - 10:02 صباحًا

فيما وصل منتخب سويسرا إلى الدور ربع النهائي من يورو 2024»، عقب فوزه على نظيره الإيطالي بثنائية نظيفة في ثمن النهائي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السويسري على ملعب اسبرت في مدينة دوسلدورف الألمانية، في السابعة من مساء يوم السبت القادم.

مقالات مشابهة

  • ركلات الترجيح تنقذ البرتغال من فخ سلوفينيا
  • فرنسا تعبر بلجيكا بشق الأنفس وتتأهل لربع نهائي يورو 2024 «فيديو»
  • "يويفا" يفرض عقوبة على منتخب إنجلترا
  • بالفيديو.. إسبانيا توقف المفاجأة الجورجية وتلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإسباني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الجورجي (4-1)
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • الولايات المتحدة تخشى الخروج المبكر أمام أوروجواي في كوبا أمريكا 2024
  • «اللكمة» توقف الأميركي وياه مباراتين!
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي