بقلم : حسن المياح – البصرة ..

تسابق بكل حزم وعزم وإنتقام ال{{ م٣ }} عزم … ، وتقدم … ، وحسم … الحلبوسي والخنجر ومثنى السامرائي ، على الإستحواذ على مقاليد السلطة ، والتغلغل عمقٱ في جسد الحكومة الإطارية ، وكيان الدولة الساكتة الراكدة الجامدة ، الملتهى عنها بناء مؤسسات … ، بغباء الإطار التنسيقي الأرعن الأهبل الأغم ، ليتقاسموا ثروات العراق تخطيط وتوافق محاصصة قصم الكعكة والكيكة الطازجة فيما بينهم ، بعد أن يستولوا على السلطة ….

. وسريان حراكم السياسي المكوكي المحموم اللاسع الملثم المهموم ، هو أقرب وألصق الى السخونة لما تسري الى / وفي جسم الإنسان ، لا يحسها ، ولا يدريها …. منها من اللغوة والمهاترة والصياح واللغو والعربدة …. !!!؟؟؟

لذلك تراهم في هذه الأيام في الصيف القائظ الشديد الحرارة والسخونة والغليان ، الذي ولد عندهم سعرات طاقة حرارية حركية زيارات سياسية مكوكية فيما بين ظهرانيهم ، وفي عمق مكونات أحشائهم ، وفي مخ وجوداتهم البشرية المذهبية ….. ، فيزوروا المناطق ويسألوهم عن إحتياجاتهم ، ويجتمعوا من أجل العمل لتقديم بمض الخدمات لهم ، ويخططوا ويعدونهم بالخير والسيادة ، والفرخ والسلطة أصبحت عندهم وبأيديهم ، ويتأبلسوا لتحقيق مٱربهم ، ويتشيطنوا ليوهموا الغمان النائمين المخدرين الفاطسين جثثٱ هامدة لا حراك لها ، مسرخية ، منتفشة تحت برد وبرودة وتكييف السبلتات ، ويكيدوا لأخذ ثأرهم وإستعادة سلطانهم الذي أخذ منهم لما كانوا هم الحاكمين على الإستمرار والدوام …. ؛ والٱن هم محكومون من غمان متشرنقين على ذواتهم ، غباء تفكير وتخطيط وحراك وعمل ميداني …..

والإطاري التنسيقي اللص السياسي الخردة الصدفة الأغم ، لاه بالحج والعمرة المتكرر ذهابه مراءاة ، غشٱ وخداعٱ ، لا أداء تكليف رسالي بكر أساس ، ولا تزود بطاقة إيمان محركة نحو العمل الصالح ….. وفاقد الشيء لا يعطيه ، بل لا يقدمه ، والأنكى من كل ذلك ، أنه لا يفكر به ولا فيه ، ولا يخطر على باله ، او ذهنه تصورٱ ، وليس عقله تصديقٱ ثبوتٱ وإثباتٱ ….

أصحو يا نيام أوباش مخدرين بالسحت الحرام نهب محاصصة إطارية تنسقونها فيما بينكم صعلكة مكيافيلية جاهلية ، وأنكم تزعمون كذبٱ ومينٱ أنكم تمثلون المذهب الشيعي ، وهو الأقرب الى الزور والبهتان ، والنهب والطغيان ، والأبلسة والشيطنة ، منه الى الحقيقة والواقع والتمثيل ….. والمذهب منكم براء …… ؟؟؟

حسن المياح

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

"الفرق شاسع".. شاهد بايدن يسقط في مناظرة "لغة الجسد" مع ترامب!

أثارت "لغة الجسد" إحراجا كبيرا للرئيس الأمريكي جو بايدن خلال المناظرة التاريخية مع منافسه الجمهوري في الانتخابات الرئاسية المقبلة دونالد ترامب ما أثار تفاعلا عبر مواقع التواصل.

إقرأ المزيد بايدن في مواجهة ترامب في مناظرة تاريخية فريدة من نوعها بتاريخ الولايات المتحدة .. لحظة بلحظة

وتحدث ناشطون عن "انتصار ترامب" خلال المناظرة، حيث بدا "الفرق شاسعا" بين الرجلين من حيث لغة الجسد والاستخفاف بالخصم.

أنظروا إلى وجه بايدن المرتبك بعد أن قال ترامب:
"لدينا أكبر عدد من الإرهابيين الذين يدخلون بلادنا الآن". pic.twitter.com/ECOTv1W6VZ

— F A T I M A (@Tima_Yu) June 28, 2024

فرق شاسع بين بايدن وترامب لغة الجسد
والاستخفاف بالخصم هكذا كان شعار
ترامب ينتصر في المناظرة ..

— ‏خالد بن فهد (@zp1741) June 28, 2024

وجمع ناشط أكثر اللحظات إحراجا على الإطلاق للرئيس بايدن خلال المناظرة قائلا إنه "أمر مخيف حقا التفكير في أن هذا الرجل مسؤول عن أقوى دولة على وجه الأرض"، وقال ناشط آخر إن "ترامب قد أفحم بالفعل بايدن". 

I put together a compilation of all of Joe Biden’s most embarrassing moments during the CNN presidential debate ⚠️

???? SHARE THIS WITH EVERYONE YOU KNOW IMMEDIATELY ????

It’s actually really scary thinking about how this guy will be in charge of the most powerful country on earth… pic.twitter.com/sXEy0KSj2n

— Matt Wallace (@MattWallace888) June 28, 2024

DONALD TRUMP JUST COOKED JOE BIDEN ???? pic.twitter.com/XEl1JRUGnF

— iqkev (@iqkev) June 28, 2024

وقالت إحدى الناشطات إن لغة الجسد وتعابير وجه بايدن أظهرت أنه لا يملك "كاريزما القيادة" أمام ملامح ونظرات ترامب وطريقة إجاباته الحازمة، فيما اعتبر ناشط آخر أن "ترامب دمر بايدن خلال المناظرة".

Trump: “I really don’t know what he said at the end of that sentence, I don’t think he does either.” ???? pic.twitter.com/dyU3IvgjZj

— Adan Salazar (@AdanSalazarWins) June 28, 2024

I’ve never been a fan of President Donald Trump - but he’s absolutely destroying Joe Biden in this debate… Trump is also being surprisingly generous here. This is an embarrassment to the DNC #Debates2024pic.twitter.com/eJd76h7vjp

— Andy Signore (@andysignore) June 28, 2024

وتداول الناشطون إحدى أكثر اللقطات إحراجا لبايدن، حيث تلعثم أكثر من مرة وعجز عن نطق الكلمات بشكل سليم، فرد ترامب على طلب مدير الحوار التعليق على كلام بايدن بالقول: "لم أفهم ما قاله ولا أعتقد أنه هو نفسه فهم ما كان يقوله!".

Trump: “I really don’t know what he said at the end of that sentence, I don’t think he does either.” ???? pic.twitter.com/dyU3IvgjZj

— Adan Salazar (@AdanSalazarWins) June 28, 2024

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • زيدان خط احمر.. غضب سياسي وشعبي تجاه تصريحات والتز: تدخل سافر بالقضاء العراقي
  • بعد المناظرة المحتدمة.. ماذا يقول خبير في لغة الجسد عن بايدن وترامب؟
  • مناظرة ترامب وبايدن.. لغة الجسد تكشف مفاجآة
  • بايدن يسقط في مناظرة “لغة الجسد” مع ترامب!
  • "الفرق شاسع".. شاهد بايدن يسقط في مناظرة "لغة الجسد" مع ترامب!
  • بالصور … رئيس سلطة الطيران المدني العراقي السيد بنكين ريكاني يباشر مهامه لإدارة السلطة ، بحضور السيد وزير النقل ، ويجري جولة ميدانية لمتابعة سير العمل في الأقسام والشعب الرئيسية للسلطة في مطار بغداد الدولي .
  • الزفرافي يحصل على البكالوريا من داخل السجن بميزة(صورة)
  • قنبلة بميكروفون وذراع بلا حراك .. قصة محاولة اغتيال خامنئي
  • د. عنتر حسن: صراع في غير معترك!!!
  • كتل سنية تتفق مع الإطار التنسيقي على جلسة استثنائية لانتخاب بديل الحلبوسي