تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، البحث عن المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعزبة رستم بمركز قطور بمحافظة الغربية بعد أن قام بذبحهم وتقطيع جثثهم واضرام النيران فيهم وفر هاربا، بسبب مشاكل أسرية بينهم.

كانت قرية الشين بمركز قطور بمحافظة الغربية، قد شهدت مساء أمس جريمةَ قتلٍ بشعةً  وصفت بالمجزرة ، حينما أقدم محامٍ شاب في نهاية العقد الثالث من عمره، على التخلص من والدته وشقيقه وشقيقته في آن واحد بأن ذبحهم بالسكين وقطَّع جثثهم ولم يكتفِي بذلك بل أشعل النيران في أجسادهم وفر هاربًا.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ من أهالي عزبة رستم التابعة لقرية الشين بقطور بانبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة وتغيب أصحاب المنزل منذ يوم الخميس الماضي.

علي الفور انتقل الرائد محمد العسال رئيس مباحث مركز شرطة قطور، إلى محل البلاغ للمعاينة وتم العثور على 3 جثث لسيدتين وشاب، الجثة الأولى للأم في بداية العقد السادس، والثانية لنجلتها في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لنجلها الأصغر، في حين أن الابن الأكبر مختفٍ ويعمل محاميًا.

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قطور تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من الإجراءات، وتحرر محضر بالواقعة وتولتِ النيابة التحقيق التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثث الثلاث لمعرفة سبب الوفاة وسرعة عمل التحريات حول الواقعة وضبط المتهم.

تم تشكيل فريق بحث للتحري حول الواقعة، لكشف ملابساتها، وتبين أن وراء الواقعة الابن الأكبر الذي يعاني من اضطرابات نفسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تواصل الأجهزة تحت تصرف النيابة رئيس مباحث مركز شرطة النيابة نهاية النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه وإشعال النيران فى جثثهم 4 أيام

أمرت نيابة قطور بمحافظة الغربية، بحبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه وإشعال النيران في الجثامين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، قد نجحت في ضبط المحامى المتهم بذبح والدته وشقيقيه وإشعال النيران في الجثامين بعد اختفائه بمدينة بلطيم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في منزل بعزبة رستم التابعة لمركز قطور، وانتقلت قوة أمنية وسيارة اسعاف والحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثث لسيدة ونجليها مقتولين وإشعال النيران فيهما.

وكشفت التحريات، أن مرتكب الواقعة نجل السيدة المتوفاه، حيث قام بتخدير المجني عليهم، وذبحهم بسكين واشعال النيران في الجثث للتخلص منهم، وفر هاربا.


 







مقالات مشابهة

  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • قتل عائلته وأحرق الجثث.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة
  • حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه وإشعال النيران فى جثثهم 4 أيام
  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • عاجل.. العثور على طفلة حديثة الولادة أمام مسجد بالغربية
  • تفاصيل مذبحة قرية الشين بالغربية وكواليس ضبط المتهم
  • دفتر أحوال.. جريمة هزت عزبة رستم.. العثور على ثلاثة أفراد مذبوحين داخل منزلهم