RT Arabic:
2024-06-29@13:21:22 GMT

خطر يهدد إسبانيا في يورو 2024 بسبب قانون عمل الأطفال

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

خطر يهدد إسبانيا في يورو 2024 بسبب قانون عمل الأطفال

يواجه المنتخب الإسباني خطر توقيع غرامات مالية عليه أثناء مشاركته في بطولة يورو 2024 في ألمانيا.

ونشرت إذاعة "كوبي" الإسبانية، فإن القوانين واللوائح في ألمانيا، تحظر على الأشخاص تحت الـ 18 عاما، العمل بعد الساعة الثامنة مساءا.

وكشفت الصحيفة أن هناك استثناء للرياضيين، إذ يمكنهم اللعب حتى الساعة الـ11، بما ذلك وقت الاستحمام والمقابلات الإعلامية.

????????| Spain risk VIOLATING German law due to Lamine Yamal's participation in matches. ????????

German regulations prohibit U18s from working past 20:00, but athletes can play until 23:00, including time for showering and media duties. If Yamal plays the full match against Albania, it… pic.twitter.com/he6TtNhuCb

— CentreGoals. (@centregoals) June 23, 2024 إقرأ المزيد مواعيد مباريات اليوم الاثنين في "يورو 2024".. القنوات الناقلة

وأشار التقرير إلى أن مشاركة لامين يامال، في المباراة القادمة بأكملها سيجعل من الصعب الالتزام بالقوانين الألمانية، مما يضع المنتخب الإسباني، تحت خطر التهديد بالغرامات المالية.

ويستعد المنتخب الإسباني، لمواجهة نظيره الألباني مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من يورو 2024، عند الساعة التاسعة ليلا بتوقيت ألمانيا. 

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الإسباني يورو 2024 یورو 2024

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا

انتقد مدرب المنتخب البلجيكي دومينيكو تيديسكو الأمور التنظيمية في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها ألمانيا حتى الرابع عشر من تموز/يوليو.

وتحدث تيديسكو بشكل غاضب خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة منتخب بلجيكا أمام نظيره المنتخب الأوكراني التي انتهت بالتعادل بدون أهداف في ختام مباريات المجموعة الخامسة في البطولة وهي المواجهة التي أقيمت في مدينة شتوتغارت، لافتاً الأنظار إلى العقبات التنظيمية الكثيرة التي واجهت منتخب الشياطين الحمر وأثرت على استعداداه لخوض المباراة المصيرية.

وقال تيديسكو: "الظروف التي وصلنا فيها إلى الملعب لم أرها أبدا من قبل لقد نقلنا من الفندق إلى ملعب المباراة بمرافقة الشرطة في ساعة كاملة ورغم أن الطريق كان خالياً تماماً أبطأوا سرعتهم إلى 20 أو 25 كيلومتر في الساعة، لقد توقفنا عند كل إشارة حمراء قابلناها فوصلنا متأخرين بالتأكيد عن الموعد الذي كان المفترض أن نصل فيه قبل انطلاق المباراة".

وكشف مدرب المنتخب البلجيكي عن كواليس ما حدث قبل انطلاق مباراة الفريق أمام أوكرانيا قائلاً: "تحدث مع اللاعبين لمدة دقيقتين فقط لم أقل أي شيء بسبب ضيق الوقت كان علينا تقليل وقت الإحماء .. إنه أمر لا يصدق بالنسبة لي على الإطلاق".

وانتقد تيديسكو التنظيم الألماني لبطولة أمم أوروبا بشكل عام قائلاً: " كل شيء يحدث هنا وكل شيء مسموح به .. كيف نتأخر بهذا الشكل ولا نمنح الوقت الكافي للإحماء قبل مباراة مصيرية كهذه؟! .. كيف يسمح بأقلام الليزر أن تسلط على أعييننا ؟!!!.. نحن نعاني بسببب التنظيم منذ المباراة الأولى ورغم ذلك تأهلنا .. أنا فخور باللاعبين".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. الطقس السيئ يهدد مباراة ألمانيا والدنمارك
  • سلغادو مدرباً للأخضر تحت 15 عامًا
  • طرفا النهائي والفائز بلقب يورو 2024
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 في ألمانيا
  • حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري
  • رونالدو خارج التشكيل المثالي لدور المجموعات في يورو 2024
  • رونالدو يسقط أمام «الأطفال»!
  • بسبب الإرهاب.. قانون جديد في ألمانيا يسهل طرد الأجانب
  • منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس