تنظم دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة حفل إطلاق النسخة الإنجليزية من مذكرات عزة فهمي "أحلام لا تنتهي" تحت عنوان “My Life in Jewelry”. 

مساحات سكن للطلاب توفر تجارب تعليمية شاملة في الجامعة الأمريكية الجامعة الأمريكية بالقاهرة تضع حجر أساس مشروع "الحرم الجامعي 2026"

وتسرد الكاتبة من خلالها القصة الملهمة الشخصية لفنانة وسيدة أعمال استثنائية وتوثق رحلتها من البدايات المتواضعة إلى أن أصبحت واحدة من أشهر وأهم مصممي الحلى في العالم العربي وصنعت علامة تجارية عالمية فاخرة ترمز إلي التميز في تصميم الحلي.

 

دار نشر الجامعة الأمريكية تسعد بنشر المذكرات 

وقالت نادية نقيب، مديرة التحرير بدار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة: "نحن سعداء بنشر هذه المذكرات التي تأخذنا خلف كواليس نجاح عزة فهمي المبهر والتحديات التي شكلتها". 

وأضافت أن "My Life in Jewelry" هي قصة امرأة تحدت التوقعات لتصبح مصممة حلى دولية وسفيرة ثقافية للمنطقة بأكملها.
 

خلال المذكرات، تؤكد مديرة التحرير بدار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة أهمية المثابرة، والشغف، والاستمرارية والعمل الجاد في سبيل تحقيق النجاح، حيث تقول "هدفي هو جعل هذه السيرة الذاتية تجربة قابلة للقراءة ومفيدة لأي شخص يتطلع إلى بدء عمله الخاص به.”

وتسرد مديرة التحرير بدار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة كيف أن شغفها وتفانيها في تصميم الحلي قد مكّنها كامرأة من دخول عالم تصميم الحلي في منطقة القاهرة الفاطمية التاريخية وهي كانت من المهن التي كانت يهيمن عليها الذكور في السبعينيات من القرن الماضي.

وقالت ڤيرلا دي لات، المديرة التنفيذية لدار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة: "لقد ألهمت عزة فهمي أجيالاً بتصاميمها المبهرة ورؤيتها الإبداعية التي تكمن في قلب نجاحها العالمي الاستثنائي. مذكراتها تقدم مزيج رائع بين التاريخ الاجتماعي والذكريات الشخصية، وتفخر دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة بتقديم قصة عزة فهمي المليئة بالأمل والإصرار لجمهور واسع من القراء
 

يقام حفل إطلاق النسخة الإنجليزية من المذكرات يوم الأربعاء 26 يونيو 2024 ، الساعة ٧ مساءً بقاعة إيوارت التذكارية في حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة بميدان التحرير في حضور عزة فهمي ويحاورها صانع المحتوى، بشير شوشة.

يدار الحفل باللغة العربية ومفتوح للجمهور مع التسجيل المسبق للحضور من خلال الرابط التالي:
Bit.ly/AzzaFahmyAUCP
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجامعة الأمريكية الجامعة الأمريكية بالقاهرة دار نشر الجامعة الأمريكية عزة فهمي دار نشر الجامعة الأمریکیة بالقاهرة

إقرأ أيضاً:

مدير تحرير الأهرام عن العدوان على لبنان: إسرائيل لا تحترم الإدارة الأمريكية

قال أشرف أبو الهول مدير تحرير جريدة الأهرام إنَّ دولة الاحتلال الإسرائيلي تصمم على مواصلة العدوان على لبنان، لافتا إلى أنَّ هناك مبادرة أمريكية لإيقاف إطلاق النيران بشكل مؤقت لمدة ثلاثة أسابيع، ليتم التفاوض خلالها من أجل التوصل إلى وقف متبادل لإطلاق النار، وعودة النازحين، سواء من جنوب لبنان أو من شمال الأراضي المحتلة.

دولة الاحتلال تواصل قصف الأراضي اللبنانية

وأضاف «أبو الهول»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن دولة الاحتلال تواصل قصف الأراضي اللبنانية، لافتا إلى أنَّ رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أصدر تصريحات شديدة الخطورة قبل أن يغادر إلى نيويورك، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العام للأمم المتحدة، وإلقاء كلماته غدا يوم الجمعة، وقال خلال هذه التصريحات أنه لم يوقف إطلاق النار، وأي محادثات يجب أن تتم تحت النار.

وتابع: «التصريحات الصادرة من قبل الاحتلال من رموز المعارضة أو انصار بنيامين نتنياهو كلها تؤكد ضرورة عدم الاستجابة للمبادرة الامريكية»، لافتا إلى أن دولة الاحتلال لا تحترم الإدارة الأمريكية، إذ أنها اتفقت عدة مرات مع هذه الإدارة على وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وعلى أن تكون هناك أفكار تبادل الأسري مع حماس، ولكنها لم تحترم كل هذه الاتفاقات ولا الإدارة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام اللبناني يؤكد على ضرورة وحدة اللبنانيين في هذه اللحظات التي يمر بها البلاد
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة: شراكتنا مع مصر "ممتازة" ونعمل لزيادة الاستثمارات
  • المئات يتظاهرون في التحرير للمطالبة بإقرار قانون الأحوال الشخصية (صور)
  • فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة
  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يصر على إحراج الولايات المتحدة الأمريكية
  • كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"
  • مدير تحرير الأهرام عن العدوان على لبنان: إسرائيل لا تحترم الإدارة الأمريكية
  • إطلاق النسخة الثالثة من «تحدي تكنولوجيا الغذاء العالمي»
  • إطلاق النسخة الثالثة من “تحدي تكنولوجيا الغذاء العالمي”