تنظر الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الاثنين، جلسة إعادة محاكمة المتهم محمد رجب سلامة بخلية اللجان النوعية بالمرج.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 2324 لسنة 2017 جنايات المرج، أن المتهمين ارتكبوا العديد من الجرائم منها الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وتكوين إحدى خلايا اللجان النوعية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، وحيازة مواد مفرقعة.

اقرأ أيضاًراح ضحيتها 22 من ألتراس الزمالك.. اليوم محاكمة متهم في قضية أحداث استاد الدفاع

اليوم.. محاكمة خبيرة التجميل سما كلينك وآخرين بتهمة الإهمال الطبي

حدث وأنت نائم| مجزرة عائلية في الغربية وسقوط عصابة سرقة حديد الكباري بالقليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خلية اللجان النوعية خلية اللجان النوعية بالمرج محكمة الجنايات

إقرأ أيضاً:

نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور بعد قليل

تنظر الدائرة الثالثة إرهاب، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث بولاق الدكرور".

كانت قد اتهمت النيابة العامة المتهمين بأنهم اشتركوا وآخرون مجهولون فى تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والتخريب العمدى للممتلكات العامة والخاصة وتكدير الأمن والسكينة العامة وقد وقعت منهم تنفيذا للغرض المقصود من التجمهر مع علمهم به الجرائم الآتية:

قتلوا وآخرون مجهولون ومع سبق الإصرار المجنى عليهما "حسن .س"، وحذيفه .س"، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ازهاق أرواح من تواجدوا بمحيط تجمهرهم من المارة وقاطنى العقارات فأعدوا لذلك أسلحة نارية خرطوش وأدوات مما تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص وأسلحة بيضاء وأخذوا يطلقوا الأعيرة النارية ويقذفوا الزجاجات الحارقة ويعتدوا على المواطنين الأبرياء فأحدثوا عمدا إصابات المجنى عليهم الثابتة بتقارير الصفة التشريحية المرفقة بالتحقيقات والتى أودت بحياتهم وكان ذلك تنفيذا لغرض إرهابى على النحو المبين بالتحقيقات.

شرعوا وآخرون مجهولون فى قتل 7 أشخاص من بينهم طفل،  مع سبق الإصرار وتنفيذا لغرض إرهابى على النحو السابق وصفه بعاليه والمبين بالتحقيقات الا أن جريمتهم قد أوقف أثرها لسبب لا دخل لإرادتهم به وهو مداركة المجنى عليهم بالعلاج.

حازوا وأحرزوا أسلحة نارية غير مششخنة دون الحصول على ترخيص من الجهة المختصة، حازوا وأحرزوا ذخائر مما تستعمل على الأسلحة موضوع الاتهام السابق، حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات مما تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 57 متهما بقضية اللجان النوعية للإخوان للأسبوع الثانى من أكتوبر
  • اليوم.. استكمال محاكمة 57 متهما في قضية إعادة هيكل اللجان النوعية لـ الإخوان
  • نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور بعد قليل
  • اليوم.. استكمال محاكمة متهم في قضية أحداث بولاق الدكرور
  • نظر إعادة محاكمة متهم فى قضية اغتيال اللواء نبيل فراج خلال ساعات
  • اليوم.. نظر محاكمة 57 متهما بقضية اللجان النوعية للإخوان
  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم فى قضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • غدا.. إعادة محاكمة متهم في اقتحام قسم كرداسة
  • غدا.. نظر محاكمة 57 متهما فى قضية اللجان النوعية للإخوان