واصل فلامنجو وبالميراس، صراعهما على صدارة ترتيب بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

فلامنجو وبالميراس يواصلان الانتصارات بالدوري البرازيلي

وتغلب فلامنجو (1-0) على مضيفه فلومينيسي، بينما تغلب بالميراس (3-1) على ضيفه جوفينتود، مساء الأحد في المرحلة ال11 للمسابقة.

وعلى ملعب ماراكانا الشهير، ضاعف فلامنجو من جراح مضيفه فلومينينسي، بعدما انتصر عليه (1-0)؛ حيث يدين الفريق الأحمر والأسود بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه بيدرو جيليرمي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وأنهى فلومينينسي، المباراة ب10 لاعبين، عقب طرد لاعبيه فينيسيوس دي ليما لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة (89).

وارتفع رصيد فلامنجو إلى 24 نقطة في الصدارة، فيما توقف رصيد فلومينيسي، الذي واصل انطلاقته الكارثية في المسابقة هذا الموسم، عند 6 نقاط فقط في قاع الترتيب، بعد خوضه 11 لقاء.

وعلى ملعب أليانز باركي، أفلت بالميراس من فخ ضيفه جوفينتود، بعدما فاز عليه (3-1).

جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث بادر جوزيه لوبيز بالتسجيل لباليمراس في الدقيقة (50)، لكن إريك أدرك التعادل لجوفينتود في الدقيقة (64).

ولم يهنأ الفريق الضيف بتعادله كثيرا عقب تسجيل إستيفاو ويليان، ومايكي روتشا الهدفين الثاني والثالث لبالميراس في الدقيقتين (76، 84).

ورفع بالميراس، الذي واصل انتفاضته في المسابقة بتحقيقه فوزه الخامس على التوالي والسابع في البطولة هذا الموسم، رصيده ل23 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد جوفينتود عند 13 نقطة في المركز العاشر ومازال لديه مباراة مؤجلة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز باهيا على ضيفه كروزيرو (4-1)، وبراجانتينو على ضيفه سبورت كلوب فيتوريا (2-1)، في حين تعادل أتلتيكو باراناينسي مع ضيفه كورينثيانز (1-1)، وأتلتيكو مينيرو مع ضيفه فورتاليزا بالنتيجة ذاتها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلامنجو بالميراس الدوري البرازيلي بطولة الدوري البرازيلي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا

فاز المنتخب الوطني على نظيره العماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، على مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدفين سجلهما عبدالعزيز مصنوم عند الدقيقة الرابعة، وعادل المنتخب العماني في الدقيقة العاشرة، بعد هفوة من حارس المنتخب وضاح أنور، ولم يتمكن من صد تسديده لغسان المسروري ليسجل عمان هدف التعادل، ليعود اللاعب عصام ردمان ويسجل الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

 

وفي الشوط الثاني سيطر المنتخب الوطني على مجريات اللقاء، وتمكن من الضغط على المنتخب العماني، ليسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبدالعزيز المصنوم، عند الدقيقة 65.

 

ونجح المنتخب الوطني بخطف نقاط المباراة الثلاث، ليتصدر المجموعة الاولى بأربع نقاط، بانتظار نتيجة مباراة الكويت والسعودي في وقت لاحق من مساء اليوم. 


مقالات مشابهة

  • فينيسيوس يتوهج ويقود البرازيل لاكتساح باراجواي
  • البرازيل تكتسح باراجواي برباعية في كوبا أمريكا 2024 «فيديو»
  • كولومبيا تهزم كوستاريكا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • سبب توقف مباراة بيراميدز وسموحة بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني
  • منتخب أوروجواي يقسو علي بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق
  • الدوري البرازيلي.. باهيا يتقاسم الصدارة مع فلامنجو
  • مارتينيز: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للبرتغال