خاص

خطف لاعب الفريق الأول بنادي الهلال نيمار دا سيلفا الأنظار لحظة وصوله لـ لوس أنجلوس الأمريكية لخضوعه لبرنامج علاجي تأهيلي للفترة المقبلة، وسط استقبال جماهيري وشعبية طاغية في كل مكان بقميص الزعيم .

وظهر لاعب نادي الهلال وهو يستقبل مشجعيه ومحبيه ويبادلهم التحية، بعدما استقبلوه مرتديين تيشيرت الهلال ومرددين باسمه لحظة وصوله .

‎ويتواجد نيمار حاليًا في لوس أنجلوس الأمريكية، حيث يخضع لبرنامج علاجي في الفترة الحالية، من أجل التعافي من الإصابة والعودة إلى التدريبات الجماعية مع الهلال في أقرب وقت.

وأصيب نيمار في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ضد أوروجواي، خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-247.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزعيم الهلال قميص الهلال لوس أنجلوس الأمريكية نيمار

إقرأ أيضاً:

والدة لاعب حرس الحدود تتصدر التريند.. ماذا فعلت في أرض الملعب؟

عودة سريعة سجلها فريق حرس الحدود إلى الدوري المصري الممتاز، بعد هبوطه للدرجة الأدنى الموسم الماضي، بعد فوزه الدرامي على سبورتنج بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

والدة لاعب حرس الحدود تخطف الأضواء عقب تأهل الفريق للدوري الممتاز.. ماذا فعلت؟

مشهد خطف الأضواء عقب إطلاق حكم اللقاء محمد عادل صافرة النهاية، معلنًا صعود حرس الحدود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل، كانت بطلته والدة نجم الشباك الذي سجل هدف الحسم، محمود ممدوح.

لماذا تصدرت والدة محمود ممدوح التريند؟

بعد أن سجل نجلها هدف فوز فريقه القاتل في الدقيقة 90+6، حرصت الأم على النزول إلى أرض الملعب بعد نهاية اللقاء، من الأجل الاحتفال مع نجلها بالصعود، لتقرر التوجه إلى لاعب الخصم قبل الاحتفال.

في مشهد إنساني، توجهت الأم لأحد لاعبي فريق سبورتنج من أجل مواساته بعد ضياع حلم التأهل للدوري الممتاز، لتنهال التعليقات على تصرفها النبيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حرس الحدود ينهي آمال سبورتنج ويعود لدوري الأضواء

وأنهى حرس الحدود أحلام سبورتنج في تحقيق المعجزة بالتأهل إلى الدوري المصري الممتاز، بعد أن افتتح جلال الشرقاوي الأهداف من خلال هدف التقدم لحرس الحدود في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يسجل طارق سيد هدف التعادل لفريق سبورتنج في الدقيقة 64، ليفض محمود ممدوح الاشتباك بتسجيل الهدف الثاني لحرس الحدود في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

مقالات مشابهة

  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • نيمار يواصل التقدم في التأهيل ويفاجئ جماهيره بتطور حالته الصحية .. فيديو
  • يورو 2024.. مهاجم منتخب جورجيا يخطف الأضواء من النجوم على قمة الهدافين
  • نيمار: سأساند البرازيل وبعدها سأذهب إلى الهلال ..فيديو
  • أحمد عفيفي: مشكلة النصر والاتحاد والأهلي الكبرى هي الهلال.. فيديو
  • والدة لاعب حرس الحدود تتصدر التريند.. ماذا فعلت في أرض الملعب؟
  • مشاهد تكشف تفاصيل دقيقة حول الرصيف البحري بغزة منذ وصوله وحتى تفكيكه (فيديو)‏
  • الهلال يسعى لضم غارناتشو