بوابة الفجر:
2024-06-29@12:54:35 GMT

استئناف تصوير "قصر الباشا " في أسوان

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

واصل أبطال فيلم "قصر الباشا" أمس استئناف  تصوير  المشاهد المتبقية لهم،  في أسوان وذلك بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.


فريق عمل فيلم قصر الباشا

 

فيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، محمد القس، مايان السيد، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تاليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

 

عودة محمد بكير للسينما بعد غياب فترة طويلة


ويسجل الفيلم عودة المخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب 3 سنوات من تقديمه فيلم "عروستي" مع أحمد حاتم أيضًا، والفيلم شارك في بطولته جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوى، زينب غريب، أسماء جلال، ندا أكرم، هند عبد الحليم، مروان يونس، بسنت النبراوى والفيلم من تأليف مصطفى البربرى.

التعاون بين أحمد حاتم وحسين فهمى
 

ويعود الفنانين أحمد حاتم وحسين فهمى للتعاون مجددًا في السينما خلال فيلم قصر الباشا بعد 12 عامًا من تقديمهما فيلم لمح البصر الذى تم عرضه عام 2012 من تأليف نبيل شعيب وإخراج يوسف هشام على وشارك في بطولته منى هلا، هيثم سعيد، هبة عبد العزيز، مجدى بدر، ميسرة، صبرى عبد المنعم وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم قصر الباشا تصوير فيلم قصر الباشا فيلم قصر الباشا قصر الباشا أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب ورئيس مجلس مستشفيات جامعة أسوان، عن تحقيق قسم جراحة المسالك البولية بكلية الطب البشري في جامعة أسوان، إنجازاً مرموقاً بفوزه بالمركز الثاني في مسابقة الجمعية المصرية لجراحي المسالك البولية لجامعات صعيد مصر (Egypt URO Genius League 2024 )، والتي نظمت يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024 في رحاب جامعة بني سويف.

وأشار" الدهشوري" إلي أن المسابقة شهدت مشاركة خمسة جامعات من صعيد مصر، وجاء ترتيبها النهائي كالتالي: جامعة بني سويف في المركز الأول، جامعة أسوان في المركز الثاني، جامعة جنوب الوادي في المركز الثالث، جامعة أسيوط في المركز الرابع، وجامعة المنيا في المركز الخامس.

وتقام هذه المسابقة لأول مرة هذا العام، وتهدف إلى تشجيع البحث العلمي وتبادل الخبرات والمنافسة العلمية الشريفة بين أطباء وأقسام المسالك البولية في صعيد مصر.

وأوضح عميد كلية الطب أن فريق قسم المسالك البولية بجامعة أسوان الفائز بالمركز الثاني ضم كلاً من الدكتور محمد لطفي، والدكتور أحمد دسوقي، والدكتور محمود فتحي، المدرسين بقسم المسالك البولية في كلية الطب بجامعة أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد مصطفى، رئيس قسم المسالك البولية ووكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، وبالتعاون مع الدكتور أيمن عثمان، رئيس الجامعة.

وهنأ الدكتور محمد زكي الدهشوري جميع أعضاء الفريق والقسم على هذا الإنجاز الرائع، مشيداً بجهودهم في تحقيق هذا النجاح والتفوق.

IMG-20240628-WA0007 IMG-20240628-WA0006

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري
  • مسرح السامر يشهد عرض آه يا ليل يا قمر لقومية أسوان
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • العثور على جثة أعلى القطار الروسي بكوم أمبو
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • الدعامة ما بين قتيل وهارب، والان قوتهم محاصرة في جبل موية
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)