وكالات

لفت أنطونيو روديغر،مدافع ريال مدريد الإسباني، الأنظار بمواصلة طقوسه الإسلامية خلال مشاركته مع منتخب ألمانيا ببطولة كأس أوروبا “يورو 2024″.

‎ونشر أنطونيو صورة له عبر انستغرام وهو يرفع يديه بالدعاء في ملعب اللقاء قبل انطلاق مباراة سويسرا.

‎واحتفل أيضًا روديغر بالسجود عقب فوز منتخب ألمانيا في مباراة المجر الماضية ببطولة كأس أوروبا.

‎وفي وقت سابق احتفل نجم ريال مدريد عقب التأهل على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما رفع إصبع السبابة للسماء وردد قائلًا: “الله أكبر”.

وساهم روديغر في تعادل المنتخب الألماني مع سويسرا بنتيجة 1-1 مساء الأحد في ختام منافسات المجموعة الأولى بالبطولة القارية.

وتأهل المنتخب الألماني إلى ثمن نهائي كأس أوروبا “يورو 2024” محتلًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أنطونيو روديغر ريال مدريد منتخب ألمانيا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ألمانيا تتحدى طموحات الدنمارك غدًا

يبحث المنتخب الألماني عن مواصلة الاقتراب من لقب رابع في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" عندما يواجه نظيره الدنماركي غدا السبت على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" لحساب دور الـ16 من البطولة التي تستضيفها ألمانيا حتى يوم 14 يوليو المقبل.

واستهل المنتخب الألماني مبارياته في البطولة بالفوز على المنتخب الاسكتلندي 5 / 1، قبل تجاوزه لنظيره الهنغاري بهدفين نظيفين، ليضمن تأهله لدور الـ16، بعدها تمكن من الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى إثر تعادل في الوقت بدل الضائع أمام المنتخب السويسري في مباراة الجولة الأخيرة.

مهمة صعبة تنتظر ألمانيا في يورو 2024

ويتطلع يوليان ناغلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، أن يقود الفريق للوصول لأبعد دور ممكن خاصة وأنه استطاع في فترة وجيزة أن يعيد الثقة للاعبيه وللجماهير.

ورغم صعوبة طريق المنتخب الألماني للوصول للنهائي، حيث تنتظره منتخبات قوية مثل إسبانيا وفرنسا والبرتغال وبلجيكا، فإن ناغلسمان يرفع شعار التحدي مع لاعبيه الشباب من أجل حلم الوصول للمباراة النهائية التي تقام بالعاصمة برلين.

وسيكون في انتظار المنتخب الألماني الفائز من مواجهة دور الـ16 الأخرى بين إسبانيا وجورجيا، ولكن يتعين عليه في البداية أن يعبر عقبة المنتخب الدنماركي، الذي لم يخسر في آخر سبع مبارياته له، محققا خلالها خمس انتصارات وتعادلين.

الدنمارك تبحث عن تحقيق مفاجأة أمام ألمانيا

في المقابل، سيسعى المنتخب الدنماركي جاهدا لتحقيق المفاجأة والتغلب على المنتخب الألماني في عقر داره والتأهل لدور الثمانية.

وتأهل المنتخب الدنماركي، لهذا الدور محتلا المركز الثاني بالمجموعة الثالثة بعدما تعادل في مبارياته الثلاث بدور المجموعات، أمام سلوفينيا 1/1 وأمام إنجلترا بنفس النتيجة، وأمام صربيا سلبا.

ورغم عدم تمكنه من تحقيق أي انتصار حتى الآن في البطولة، يرى المدرب كاسبر هيولماند أن فريقه قادر على إحراج المنتخب الألماني وتحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية.

مقالات مشابهة

  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • تشكيل سويسرا أمام إيطاليا بأمم أوروبا 2024
  • الشعراوي يقود إيطاليا أمام سويسرا في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • ثمن نهائي اليورو.. إيطاليا توقد نيران الثأر من سويسرا وألمانيا تواجه الدنمارك العنيدة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. ألمانيا تتحدى طموحات الدنمارك غدًا
  • خبر سار لـ منتخب ألمانيا بشأن روديجر
  • منتخب فرنسا المرشح للقب يتعرف على منافسه في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • منتخب فرنسا المرشح للقب يتعرف على منافسه في ثمن نهائي "يورو 2024"