تسبب الانقطاع المفاجئ للكهرباء بدون سابق انذار الى حريق هائل باحد مولات اجهزة الهواتف المحموله بوسط محافظة الاسكندرية مما تسبب فى حالة من الدعر والفزع بين المواطنين فجر اليوم كان قد ندلع حريق هائل، فجر اليوم، في محل داخل مول لبيع قطع غيار الهواتف المحمولة، بشارع شكور، بمنطقة محطة الرمل، ، فيما دفعت مديرية الأمن بعدد من سيارات الحماية المدنية، بمحيط الحادث للسيطرة على النيران وإخمادها.

كان قد تلقى قسم شرطة العطارين بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مول تجارى بشارع شكور، بمنطقة محطة الرمل بدائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط القسم رفقة قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

تبين من الفحص نشوب حريق بمحل لبيع قطع غيار الهواتف المحمولة، بالطابق الأرضي بالمول المشار إليه، وعلى الفور جرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء لإخماد النيران ومنع امتدادها إلى المحال المجاورة، فيما رجحت التحريات الأولية، نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي.

كانت قد شهدت الاسكندرية، انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي على مدار اليوم،ما أثار استياء المواطنين من زيادة فترة الانقطاع على الرغم من الارتفاع الكبير فى درجات الحرارة ، والإعلان عن قدوم موجة حر جديدة خلال اليومين المقبلين .

وزادت فترة انقطاع الكهرباء إلى 3 ساعات بدلأً من ساعتين بدءا ًمن اليوم الاحد، ما جعل الخبر متصدراً اهتمام عدد كبير من المواطنين بعد ساعات من كشف مصدر بوزارة الكهرباء، أن مركز التحكم القومى بالكهرباء بدأ اليوم تخفيف الأحمال ثلاث ساعات بسبب نقص كميات الوقود والغاز الطبيعي الذي يتم توريده لمحطات الكهرباء، بالتزامن مع ارتفاع معدلات الاستهلاك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية حريق ماس كهربائي وسط الإسكندرية مول تجارى

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من كهرباء الإسكندرية على حريق الاستاد بمباراة سموحة وبيراميدز


كتب- محمد صلاح:
كشف المهندس ايهاب الفقى رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أن حريق ستاد الإسكندرية الذى اندلع منذ قليل، خلال مباراة سموحة وبيراميدز بالدوري المصري، نتج عن خلل فى اللوحة الداخلية التي تغذي مناطق الاستاد المختلفة وهي تحت سيطرة وتحكم وإشراف إدارة الاستاد الرياضي.

وأضاف "الفقى" فى تصريحات لمصراوى، أنه تم الدفع بفرقة صيانة لتقديم المساعدة حال طلب هيئة الاستاد منهم ذلك خاصة أن اللوحات الداخلية ليست تابعة للشركة التي يقتصر دورها على تأمين المباراة وتوفير الكهرباء لسيارات التليفزيون المصري التي تنقل المباراة..

يذكر أن توقفت منذ قليل مباراة كرة القدم بين فريقى بيراميدز وسموحه بسبب نشوب حريق داخل الاستاد مما استدعى قيام الحكم إيقاف المباراة لحين الإطفاء والاطمئنان على سلامة التغذية الكهربائية.

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة تشيد بمكتبة الإسكندرية بعد فتح أبوابها لهم أثناء انقطاع الكهرباء
  • الكشف عن سبب حريق استاد الإسكندرية بلقاء بيراميدز وسموحة
  • حريق في استاد إسكندرية يتسبب في إيقاف مباراة بالدوري المصري .. فيديو
  • أول تعليق من كهرباء الإسكندرية على حريق الاستاد بمباراة سموحة وبيراميدز
  • عاجل .. حريق في استاد الإسكندرية اثناء مباراة بيراميد وسموحة
  • شواطئ مطروح تشهد ارتفاعا في أمواج البحر والمحافظ يحذر المواطنين
  • مطالبًا بشرح أبعاد الأزمة.. بيان عاجل موجه للحكومة بسبب انقطاع الكهرباء
  • انقطاع الكهرباء عن بنغازي بسبب حريق في محطة تحويل
  • كيف تفاعل الإعلاميون مع أزمة الكهرباء؟
  • مدير مكتبة الإسكندرية يكشف تفاصيل استقبال طلبة الثانوية العامة بسبب انقطاع الكهرباء