شهدت الساعات القليلة الماضية، أحداث وقضايا عدة آثارت الرآي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها، مجزرة عائلية في الغربية.. محامٍ يُنهي حياة والدته وشقيقيه ويُشعل النار في جثثهم، السيطرة على حريق محل داخل نادي الرواد بالشرقية، سقوط عصابة سرقة حديد الكباري بالقليوبية.

مجزرة عائلية في الغربية.. محامٍ يُنهي حياة والدته وشقيقه وشقيقته ويُشعل النار في جثثهم

شهدت قرية الشين بمركز قطور بمحافظة الغربية، مجزرةً عائليةً وجريمةَ قتلٍ بشعةً، حينما أقدم محامٍ شاب في نهاية العقد الثالث من عمره، على التخلص من والدته وشقيقه وشقيقته في آن واحد بأن ذبحهم بالسكين وقطَّع جثثهم ولم يكتفِي بذلك بل أشعل النيران في أجسادهم وفر هاربًا.

. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

السيطرة على حريق محل داخل نادي الرواد بالشرقية

شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية نشوب حريق فى أحد المحلات بنادي الرواد، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء لإخماد النيران قبل امتدادها إلى المحلات المجاورة، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق والسيطرة عليه.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

سقوط عصابة سرقة حديد الكباري بالقليوبية.. والفيسبوك كشفهم

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 أشخاص لقيامهم بسرقة أجزاء من السور الحديدي الخاص بأحد الكباري بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًاليوم.. محاكمة الفنان محمد غنيم بتهمة تهديد طليقته

ضبط 500 عبوة غذائية منتهية الصلاحية بالرحمانية في البحيرة

قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط أطنان من الأسمدة الزراعية المدعمة بالبحيرة

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

عصابة من السوريين.. إليكم ما كان يفعله أفرادها في موقف الـسيتي سنتر

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي:

في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات سرقة الدراجات الآلية في مختلف المناطق اللبنانية، وبنتيجة المتابعة رصدت شعبة المعلومات عصابة يقوم أفرادها بتنفيذ عمليات سرقة دراجات في منطقة الضاحية الجنوبية.

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هوية أفراد العصابة وتوقيفهم. ونتيجة الاستقصاءات والتحرّيات المكثّفة، توصّلت إلى تحديد هوياتهم ومن بينهم كل من السوريين:

م. ن. (مواليد عام 2007)
ف. ع. (عمره حوالى /13/ سنة)
ع. ص. (عمره حوالى /15/ سنة)
 

بتاريخ 6-6-2024، وبعد عملية مراقبة دقيقة، ألقت إحدى دوريات الشعبة القبض على الأول في محلة الليلكي على متن دراجة آلية نوع "سويت" والتي تبيّن أنها مسروقة وتم ضبطها، كما تم توقيف الثاني والثالث بالجرم المشهود في محلة الحازمية - داخل موقف الـ "سيتي سنتر"، أثناء قيامهما بسرقة دراجة آلية نوع "سويت" من داخل الموقف. وبتفتيشهم والدراجة، ضُبِطَ بحوزة الأول طلقة نارية، مفتاحَين لدراجة آلية ومبلغ مالي.

بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نُسِبَ إليهم لجهة اشتراكهم بتنفيذ عمليات سرقة دراجات آلية من منطقة الضاحية الجنوبية ومحيط الـ "سيتي سنتر" وذلك مقابل مبلغ /50/ دولارًا أميركيًا لكل شخص عن كل عملية سرقة، ويقومون بتسليمها لشخص رابع بغية تصريفها.

أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات والدراجة الآلية المرجع المختص بناءً إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورّطين.    

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية
  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • عصابة من السوريين.. إليكم ما كان يفعله أفرادها في موقف الـسيتي سنتر
  • نشرة التوك شو.. انقلاب فاشل في بوليفيا ومشادة على الهواء
  • التفاصيل الكاملة حول محاولة الانقلاب الفاشلة في بوليفيا
  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى الأميرية 4 أيام
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب
  • عاجل| التفاصيل الكاملة حول انقلاب بوليفيا