أعلنت الكاتبة الأمريكية سوزان كولينز، مؤلفة سلسلة الأفلام الشهيرة «The Hunger Games»، عن إصدار رواية جديدة تحمل عنوان «شروق الشمس على الحصاد» ستصدر العام المقبل.

جزء جديد من The Hunger Games

يأتي الجزء الجديد من The Hunger Games، متسبق من أحداث الجزء السابق الذي عرض في السينمات في شهر نوفمبر 2023، وكان يحمل اسم «The Ballad of Songbirds and Snakes»، ومن المقرر إصدار الفيلم الجديد في دور العرض في عام 2026، وفقا لمجلة «variety».

التحضير لجزء جديد من سلسلة The Hunger Games

من المقرر أن يتم إصدار الرواية الجديدة التي تحمل اسم «Sunrise on the Reaping» في 18 مارس 2025، من تأليف الكاتبة الأمريكية سوزان كولينز.

The Hunger Games

رواية «Sunrise on the Reaping» هي الرواية التمهيدية الثانية لثلاثية ألعاب الجوع الأصلية، بعد رواية «The Ballad of Songbirds and Snakes» التي صدرت في عام 2020، وتدور أحداثها قبل 24 عامًا من أحداث الرواية الأولى التي قدمتها الفنانة جينيفر لورنس.

The Hunger Games

وتم الإعلان عن بدء إنتاج الفيلم المقتبس في 6 يونيو 2024، ومن المقرر أن يتم إصدار الفيلم في دور العرض المختلفة في 20 نوفمبر 2026.

ويجري المخرج فرانسيس لورانس، الذي أخرج كل أجزاء سلسلة «The Hunger Games» محادثات لإخراج الفيلم الجديد.

The Hunger Gamesفيلم The Ballad of Songbirds and Snakes

وعرض فيلم The Ballad of Songbirds and Snakes، لأول مرة في نوفمبر 2023، وقام ببطولته راشيل زيجلر وتوم بليث، وحقق إيرادات عالية بلغت 337.4 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

The Hunger Gamesأفلام The Hunger Games

وتم تحويل الثلاثية الأصلية «The Hunger Games» إلى أربعة أفلام من بطولة جنيفر لورانس، وجوش هوتشرسن، ودونالد ساذرلاند، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في السينمات العالمية.

The Hunger Games

وتعد سلسلة أفلام «The Hunger Games» هي السلسلة العشرين الأعلى ربحًا على الإطلاق، حيث حققت 3.3 مليار دولار لشركة Lionsgate.

اقرأ أيضاًبعد وفاته.. ما حجم ثروة دونالد ساذرلاند من أفلام هوليوود؟

وفاة الفنان الكندي دونالد ساذرلاند

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: The Hunger Games

إقرأ أيضاً:

منتدى XPANSE 2024 يعقد فعالياته في أبوظبي20 نوفمبر المقبل

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

تنظم مجموعة أدنيك عبر ذراعها لتنظيم الفعاليات «كابيتال للفعاليات» وبالتعاون مع «القابضة» (ADQ)، منتدى XPANSE 2024 (إكسبانس 2024) الأول في الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر 2024 في مركز أدنيك أبوظبي.

ويضم المنتدى تجمعاً لصانعي القرار العالميين لتشكيل آفاق جديدة للتقنيات سريعة التطور ومناقشة تأثيرها على مستقبل المدن والمواطنين والصناعات والمجتمعات، ما يدعم رؤية أبوظبي في دعم الابتكار والتطوير.

وتشمل التقنيات الرئيسية لمنتدى «إكسبانس 2024» الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، المواد المتقدمة، علم الجينوم، الحوسبة المختلفة والعصبية، والاتصالات بتقنية الجيل السادس وجيل المستقبل.

وتعد هذه التقنيات والمواضيع من أكثر التقنيات التي تغير وجه العالم حالياً، وتعكس جانباً من اتجاهات البحث والتطوير المتقدمة التي تحتضنها منظومة التقنيات المتطورة في أبوظبي.

ويبرز «إكسبانس 2024» توجه أبوظبي نحو تحفيز الابتكارات التقنية، وفتح الفرص للشراكات والاستثمارات العالمية لتتقدم المنطقة إلى طليعة المشهد التكنولوجي العالمي.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: «يندرج تنظيم هذا الحدث المهم في إطار استراتيجية مجموعة أدنيك لاستقطاب كبرى الفعاليات العالمية المتخصصة في قطاعات تحول الأعمال، واستشراف المستقبل بناءً على المعرفة.، ما يسهم في تعزيز إمارة أبوظبي حاضنة للأبداع والابتكار، وعاصمة لصناعة سياحة الأعمال في المنطقة».

وقال لؤي أبو شنب، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في «القابضة» (ADQ): «تؤكد شراكتنا مع إكسبانس أهمية التعاون في تحقيق طموحات أبوظبي في مجالات الابتكار من خلال تسخير الإمكانات التجارية لأنشطة البحث والتطوير من أجل بناء اقتصاد متنوع وقائم على المعرفة. ونتطلع إلى الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة للإسهام في اكتشاف التقنيات المتسارعة والعمل على تشكيلها، وتطوير أحدث الحلول التي تحقق القيمة وتحدث أثراً مستداماً في القطاعات الرئيسية التي نعمل فيها».

وقالت الدكتورة زينة جراحي سينكر، المدير العام لمركز «ماتر»: «يسعدنا الإعلان عن محاور (إكسبانس 2024)، وبإطلاق هذا المنتدى للمرة الأولى في الشرق الأوسط، نواصل التزامنا بعرض الابتكارات والتقنيات المميزة في إطار فريد لم يسبق له مثيل».

وقال دارين جونسون، الرئيس التنفيذي لشركة «كابيتال للفعاليات»: «يسعدنا التعاون لإقامة هذا المنتدى الرائد، فهو فعالية لا تكتفي بعرض أحدث التقنيات فحسب، بل تصل أيضاً إلى أقصى حدود الممكن اليوم لتسهم في تشكيل مستقبلنا المشترك. يجسد هذا المنتدى التزام (كابيتال للفعاليات) وتطلعها لتنظيم الفعاليات الرائدة عالمياً التي تقدم أفكاراً ملهمة لمختلف القطاعات، تتعلق بجوهر عملها وتدفعها نحو المستقبل».

ويجمع الحدث العالمي أكثر 3,000 مشارك من ألمع العقول ورواد التكنولوجيا والحائزين على جائزة نوبل وقادة القطاعات والمسؤولين التنفيذيين والوزراء والعلماء وأبرز المفكرين في العالم.


مقالات مشابهة

  • علييف يحل البرلمان وأذربيجان تذهب إلى انتخابات مبكرة
  • منتدى XPANSE 2024 يعقد فعالياته في أبوظبي20 نوفمبر المقبل
  • "الحرية للإبداع" يعرض الفيلم الأمريكي المدبلج "pocahontas 2️" بالإسكندرية.. غدا
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • ترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثة
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • أمازون تقدم 15 لعبة فيديو مجانية منها Star Wars: KotOR 2
  • تصفيات آسيا لمونديال 2026.. برنامج مباريات الدور الثالث
  • المجر تُعيق إصدار بيان مشترك لدول الاتحاد يندد بحظر روسيا لوسائل إعلام أوروبية