ماجد محمد

تستهدف إدارة نادي الاتحاد التعاقد مع مدافع نادي برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا الأول لكرة القدم” جويل كوندي” خلال الانتقالات الصيفية الحالية 2024-2025.

اللاعب كوندي البالغ من العمر 25 عامًا انضم إلى برشلونة قادمًا من أشبيلية، خلال صيف 2022، ولديه عقد مع العملاق الكتالوني حتى 30 يونيو 2027.

ويرحب برشلونة بإمكانية بيع كوندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية- بحسب صحيفة SPORT الإسبانية- التي أكدت أن البلوجرانا سوف يفتح أبواب الرحيل أمام المدافع الفرنسي حال وصول عرض مناسب.

يذكر أن كوندي قد شارك مع برشلونة في 88 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع 10 آخرين، وقد توج بـلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي.

وفي سياق آخر طلب المدافع الإيطالي صاحب الأصول البرازيلية؛ لويز فيليبيي الرحيل عن صفوف فريق الاتحاد، بالتزامن مع تردد أنباء عن عزم الإدارة الجديدة ، بقيادة لؤي ناظر، التخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لويز فيليبي البالغ من العمر 27 عامًا كان قد انضم إلى الاتحاد من فريق ريال بيتيس الإسباني، في بداية الموسم الماضي 2023-2024.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد برشلونة لويز فيليبي

إقرأ أيضاً:

بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين

حدد نادي برشلونة الإسباني لاعبيه الذين لا ينوي التفريط فيهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تشهد اهتمام كبير من قبل الأندية المختلفة المهتمة بتعزيز صفوفها.

 برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين

ويتلقى نجوم برشلونة عدد من العروض المختلفة من أجل الرحيل عن البارسا والانضمام إليهم في الموسم الجديد في ظل سعي كل نادي لضم لاعبين ذو كفاءة عالية.

وفي هذا السياق حدد نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا وبقيادة هانز فليك اللاعبين الذين لن يخرجوا من قلعة البلوجرانا لأي نادي وبأي سعر كان.

صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك

وقال برشلونة أن كل من تير شتيجن، كوبارسي، بيدري، جافي، فيرمين لوبيز، ولامين يامال لا يمكن التفريط بهم بأي سعر كان.

في حين أوضح برشلونة أن باقي اللاعبين في النادي على استعدادا للاستماع للعروض المقدمة من أجلهم في الصيف الجاري.
 

مقالات مشابهة

  • 3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • بعد إصراره على الرحيل عن الاتحاد .. عرضان للبيشي من الشباب والخلود
  • صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل