صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@15:54:50 GMT

كلباء يستعد للموسم الجديد في سلوفينيا

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

فيصل النقبي (كلباء) 
حددت شركة كلباء لكرة القدم، مراحل الإعداد الرئيسية للفريق الأول، استعداداً لمنافسات النسخة الجديدة من دوري أدنوك للمحترفين، حيث تبدأ المرحلة الأولى يومي 2 و3 يوليو بإجراء الفحوصات الطبية، ثم تبدأ التدريبات الجماعية يوم 4 يوليو، وتستمر لمدة أسبوع، حيث يسافر بعدها الفريق إلى جمهورية سلوفينيا لإقامة المعسكر الخارجي، الذي يمتد حتى نهاية الشهر.

 
ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة للإعداد في بداية أغطسس المقبل، حيث يخوض خلالها الفريق عدداً من المباريات الودية قبل انطلاقة الموسم. 
وأعدت الإدارة كافة الترتيبات، حيث يصل المدرب الصربي فوك رازوفيتش (51 عاماً) لقيادة الفريق قبل التجمع الداخلي، ومعه طاقمه الفني المساعد الذي وقع عليه الاختيار.

أخبار ذات صلة 463 لاعباً من «مواليد الدولة» يستفيدون من «تعديلات اللوائح» علي ثاني: فريق الشارقة ضحية «الصراعات الداخلية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كلباء دوري أدنوك للمحترفين سلوفينيا

إقرأ أيضاً:

النجم الإسباني لامين جمال يجتاز امتحان المرحلة الثانوية

لم يهمل لامين جمال (16 عاما) واجباته المدرسية خلال مشاركته مع إسبانيا في بطولة أوروبا لكرة القدم ومساعدة الفريق في بلوغ دور الستة عشر، إذ أعلن جناح برشلونة اجتيازه لامتحانات المرحلة الثانوية.

وأصبح جمال، الذي حجز مكانه في التشكيلة الأساسية لبرشلونة وإسبانيا هذا الموسم، أصغر لاعب يشارك في بطولة أوروبا حين شارك في فوز بلاده على كرواتيا في مستهل مشوارها في المجموعة الثانية في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال لامين جمال لإذاعة (أوندا سيرو) الإسبانية "لقد اجتزت الامتحانات وحصلت على الشهادة. درجاتي الدراسية؟ رأيتها على الهاتف لأكون صادقا وكانت تشير إلى أنني قد نجحت لذلك أغلقت التطبيق واتصلت بوالدتي وأخبرتها".

 وتًعد إسبانيا أحد المرشحين للفوز باللقب بعد أن أصبحت المنتخب الوحيد الوحيد الذي فاز في جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات، بعدما تغلبت على إيطاليا حاملة اللقب وكرواتيا وألبانيا.

وستلعب إسبانيا مع جورجيا في دور الستة عشر وربما تواجه ألمانيا صاحبة الأرض في دور الثمانية.

وأضاف جمال "كل ما فعلناه في دور المجموعات سيكون بلا قيمة إذا أطاحت (جورجيا) بنا يوم الأحد. لعبنا ضدها بالفعل (في التصفيات)، لكننا نعلم أنها لن تكون نفس المباراة".

وفي الوقت الذي تسعى فيها إسبانيا لحصد لقب أوروبا للمرة الرابعة والانفراد بالرقم القياسي، يأمل جمال في أن يتمكن الفريق من المضي قدما مع حلول عيد ميلاده 17 عشية المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو
  • الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين بمحافظتي المنوفية والبحر الأحمر
  • 3 تجارب للنصر في معسكر هولندا
  • جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية»
  • النجم الإسباني لامين جمال يجتاز امتحان المرحلة الثانوية
  • اتحاد اليد يُحدد مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين للموسم الجديد