حلت الفنانة سميحة أيوب ضيفة في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والمذاع عبر شاشة قناة "صدى البلد"، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية ومشوارها الفني، ويرصد لكم الفجر الفني خلال السطور التالية أبرز تلك التصريحات.

سميحة أيوب تكشف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية

 

كشفت "أيوب" عن سبب عدم تقديمها أعمال فنية أخرى، لكنها أستكفت من الأعمال، وما يعرض عليها ليس له قيمة فلذلك ترفض ولا ترى نفسها في دور دون المستوى.

 

وأضافت أنها لا تحب أعمال "البلطجة"، وتفضل أن تقدم أعمال إنسانية، بعيدًا عن "السنج والمطاوي".

 

وأشارت إلى أن بعض الفنانين يقدمون أعمال دون المستوى في جميع الدول سواء مصر أو الخارج، ولقب "سيدة المسرح"، الذي أطلق عليها أتى بسبب حبها للمسرح فهو أب لكل الفنون، وبسبب عملها وجهدها ولم يأتي اللقب من فراغ.


تصريحات سميحة أيوب عن حنان مطاوع

 

وأشادت "أيوب" بالفنانة حنان مطاوع قائلة: "هي الأجدر بتقديم مسيرتها في عمل فني على الشاشات، فهي فنانة جميلة للغاية وموهوبة ولديها القدرة على تقديم أي عمل، وذكية في إختياراتها فهي الأقرب لقلبها".

إشادة سميحة أيوب بـ منى زكي

 

وتابعت متطرقة في حديثها إلى الفنانة منى زكي قائلة:"منى زكي فنانة رائعة ولديها قبول عالي".

تصريحات سميحة أيوب عن الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"

 

وأستكملت عن فيلم "ولاد رزق 3":"وفيلم أولاد رزق سمعت أنه أتصرف عليه مبالغ كبيرة بس أنا لحد دلوقتي مشوفتوش علشان أقدر أحكم عليه".

سميحة أيوب تتحدث عن مشوارها الفني

 

تحدثت "أيوب" عن مسلسل "الضوء الشارد"، مشيرة أنه حقق نجاح كبير وكانت هناك كيمياء كبيرة بينها وبين الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، والجمهور لا يزال حتى وقتنا الحالي يناديها باسم الشخصية التي قدمتها "الحاجة ونيسة".

 

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "تيتة رهيبة" قائلة: "قدمت فيلم تيتة رهيبة بسبب قصته وسعيدة للغاية به، وهناك جيش كبير من الأطفال يحبونني بسبب ذلك العمل".


سميحة أيوب تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

 

وطمأنت "أيوب" جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية قائلة: "أنا الحمد لله كويسة وبخير وبشكر كل الناس على محبتهم ليا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل حنان مطاوع الفنانة سميحة أيوب الفنانة حنان مطاوع فيلم ولاد رزق الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 مسلسل الضوء الشارد سمیحة أیوب منى زکی

إقرأ أيضاً:

عاجل - الموعد الرسمي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (تفاصيل)

الموعد الرسمي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (تفاصيل).. يواصل 815 ألف طالب في الدبلومات الفنية امتحاناتهم، والتي تنتهي يوم 28 من يونيو الجاري، بتنوع تخصصاتهم "صناعي، تجاري، دبلوم زراعي، فندقي" إضافة إلى 3100 طالب وطالبة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية، ثم تبدأ بعدها وزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

ومن المقرر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية خلال شهر يوليو المقبل، بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات، والاستعلام عنها سيتم باستخدام رقم الجلوس من خلال بوابة نتائج التعليم، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني.تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.بعدها يتم كتابة بيانات الطالب.تسجيل رقم جلوس الطالب.يتم تحديد محافظة الإقامة.تسجيل بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.اضغط على استعلام.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الطالب في جميع المواد الدراسية بالدبلومات الفنية، ستظهر بالتفصيل مع تحديد المجموع الكلي والنسبة المئوية لكل طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • «الثقافة» تعلن فتح باب التقديم لمسابقة «مصر ترسم» لاكتشاف المواهب الفنية
  • حشد استثمارات بـ5 مليارات يورو.. أبرز تصريحات السيسي بمؤتمر الاستثمار المصري الأوربي
  • عدد مدارس التكنولوجيا التطبيقية في مصر 2024
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • أحب اللهجة المصرية وأستعد لعمل فيلم قصير.. أبرز تصريحات جاد شويري
  • موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية بلا مشكلات
  • لبلبة لـ "الفجر": أنا فنانة استعراضية..وأرتدي بدلة رقص في "عصابة الماكس" لضرورة درامية اصبت في الفيلم بـ7 غرز تركت علامة تذكرني بأيام التعب والمحبة
  • عاجل - الموعد الرسمي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (تفاصيل)