يونيو 24, 2024آخر تحديث: يونيو 24, 2024

المستقلة/ متابعة – تشهد بطولة كأس أوروبا “يورو 2024” مساء اليوم الاثنين مواجهتين من العيار الثقيل قد تقلبان موازين المجموعة الثانية وتحدد مصير فرقها.

في المباراة الأولى، يلتقي منتخب إيطاليا بنظيره الكرواتي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين. يتوجب على كرواتيا الفوز لضمان التأهل للدور المقبل، إذ أن التعادل يعني الوداع الرسمي للبطولة.

بالمقابل، يكفي إيطاليا التعادل للتأهل، ما يجعل اللقاء مشحوناً بالتوتر والإثارة حتى اللحظات الأخيرة.

في التوقيت ذاته، يلتقي منتخب إسبانيا بمنافسه الألباني في مواجهة تبدو على الورق أقل تعقيداً، لكن تحمل في طياتها الكثير من الإثارة. المنتخب الإسباني، الذي حسم تأهله إلى ثمن النهائي بعد فوزين متتاليين على كرواتيا وإيطاليا، يدخل اللقاء بأريحية كبيرة متصدراً المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

من جهة أخرى، يدخل منتخب ألبانيا اللقاء وهو يعلم أن لا بديل عن الفوز لإحياء آماله في التأهل للدور المقبل، رغم صعوبة المهمة أمام اللاروخا. فوز ألبانيا سيخلط الأوراق بشكل كبير، بينما تعادلها يعني وداعها الرسمي للبطولة.

بينما يخوض المنتخب الإسباني المباراة بأريحية، يسعى المنتخب الألباني إلى تقديم كل ما لديه على أمل تحقيق المفاجأة. إيطاليا، من جهتها، تعتمد على استراتيجيتها الدفاعية المعتادة لتأمين التعادل على الأقل، فيما سيحاول المنتخب الكرواتي بكل قواه تحقيق الفوز للبقاء في المنافسة.

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم هذه المواجهات المصيرية التي قد تشهد لحظات درامية حاسمة تُسجل في تاريخ البطولة. فهل ستنجح كرواتيا وألبانيا في قلب التوقعات، أم ستتمكن إيطاليا وإسبانيا من تأكيد تفوقهما؟ الساعات القادمة ستحمل الإجابة.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي، شوط المباراة الأول بين منتخب تركيا ضد التشيك، في لقاء يجمع بينهما حاليًا على ملعب فولكسبارك، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

بدأت المباراة باستحواذ متبادل بين المنتخبين حتى الدقيقة 20، التي شهدت حالة طرد حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أنتونين باراك لاعب منتخب التشيك، بعدما حصل على بطاقتين صفراوتين.

مباراة تركيا ضد التشيك 

وبعدها استغل منتخب تركيا النقص العددي في صفوف التشيك، ليسيطر على مجريات اللعب والكرة وبدأ فاعليته الهجومية على مرمى المنافس، ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ويحتل منتخب تركيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة من مجموعات يورو 2024 برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب التشيك الترتيب بلا نقاط.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • يورو 2024.. ألمانيا تتحدى طموحات الدنمارك غدًا
  • يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري
  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024
  • تأهل منتخبات جورجيا والبرتغال وتركيا إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك