تغلب منتخب الأوروجواي 3 / 1 على نظيره البنمي اليوم في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة ضمن منافسات بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا 2024″، المقامة حالياً في الولايات المتحدة.

وافتتح ماكسيمليانو أروخو التسجيل لأوروجواي في الدقيقة 16، قبل أن يحرز داروين نونيز وماتياس فينا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 86 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني على الترتيب، فيما تكفل مايكل موريلو بتسجيل هدف منتخب بنما الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للمباراة.

بتلك النتيجة، حصل منتخب الأوروجواي على أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة، ليعتلي الصدارة بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه المنتخب الأمريكي، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، في المقابل بقي منتخب بنما في المركز الثالث بلا نقاط، بفارق الأهداف على منتخب بوليفيا “متذيل الترتيب”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

العاصفة هيلين تتحول إلى إعصار وتضرب كوبا وتتجه إلى فلوريدا

أكد المركز الوطني للأعاصير في الولايات المتحدة، أن العاصفة القوية «هيلين» ضربت كوبا بعد أن تحولت إلى إعصار، محملة برياح قوية قبيل اندفاعها نحو شرقي خليج المكسيك قبالة ساحل شبه جزيرة يوكاتان.

العاصفة هيلين تتحول إلى إعصار

وتوقع خبراء الأرصاد، وفقا لقناة «الحرة» الفضائية، اليوم، أن تزداد شدة العاصفة على مدار اليوم، عندما تضرب جزءا كبيرا من ساحل فلوريدا على الأرجح برياح عاتية مهددة للحياة حين تكون قد تحولت إلى إعصار كبير.

ويوجد إعصار هيلين على بعد حوالي مئات الكيلومترات جنوب غربي تامبا في ولاية فلوريدا.

وقد ازدادت قوة الإعصار ليصل إلى رياح قصوى تبلغ نحو 130 كلم في الساعة، وفقا لتحديث المركز الوطني للأعاصير، مما يجعله إعصار من الفئة الرابعة، خلال الـ 24 ساعة القادمة.

ومن المتوقع حدوث ارتفاع في الأمواج عبر معظم ساحل خليج فلوريدا، مع توقع ارتفاع يصل إلى ما بين 4-6 أمتار بين كارابيل ونهر سواني، كما يوجد تحت التحذير معظم ساحل خليج فلوريدا، بالإضافة إلى السواحل في جورجيا وكارولينا الجنوبية.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يكون هذا العام موسم العواصف الأكثر حدة من 1 يونيو إلى 30 نوفمبر المقبل، حيث يترقبون حدوث ما يصل إلى 25 عاصفة و13 إعصارا.

مقالات مشابهة

  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • السيسي لرئيس وزراء لبنان: نؤكد وقوف مصر الكامل مع لبنان في هذه الأوقات الدقيقة
  • الجزيرة يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام النصر
  • ارسنال يتغلب على ليستر سيتي برباعية
  • أرسنال ينجو من «صاعقة ليستر» في «الوقت القاتل»!
  • منتخب الشباب يفوز على المالديف بثلاثية نظيفة
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة
  • منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل
  • بثلاثية نظيفة.. منتخب ناشئي العراق يتغلب على نظيره الإيراني تجريبياً
  • العاصفة هيلين تتحول إلى إعصار وتضرب كوبا وتتجه إلى فلوريدا