الثورة نت:
2024-06-29@14:19:41 GMT

الحملي يزور المرابطين في جبهة الربوعة بعسير

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

الحملي يزور المرابطين في جبهة الربوعة بعسير

الثورة نت|

زار أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، اليوم المرابطين في جبهة الربوعة بمحور عسير بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارة، ومعه عدد من قيادات وكوادر المجلس الأعلى، نقل الحملي للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

واعتبر زيارة المرابطين في الجبهات ومعايدتهم وتفقد أحوالهم وفاءً لثباتهم ومرابطتهم وعرفاناً بتضحياتهم في ميادين البطولة والشرف.

وأشار إلى ما يجسده المرابطون في التولي الصادق لله ولرسوله صلى الله عليه وآله وسلم والإمام علي عليه السلام، في ظل وقوع بعض الأنظمة العربية والكيانات في مستنقع التطبيع والولاء لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي من اليهود والنصارى.

وأكد أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية حاجة الأمة إلى منهج التولي وترسيخه في نفوس الأجيال لتعزيز الصمود والاصطفاف لمواجهة أمريكا وإسرائيل وكل أعداء الإسلام.

وقال “زيارتنا لكم فخر وشرف والشعب اليمني يعيش اليوم بفضل الله تجليات النصر”، مشيدا بالروح المعنوية التي يتمتع بها المرابطون في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

ولفت الحملي إلى أن إحياء ذكرى يوم الولاية بالتزامن مع موقف اليمن المناصر للشعب والقضية الفلسطينية يؤكد عدالة القضية وتمسك اليمنيين وارتباطهم بالرسول الكريم.

من جانبهم، عبّر المرابطون عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارة .. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وأدواته، وإسناد الشعب الفلسطيني، والعهد والولاء لله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: القوات المسلحة اليمنية عسير

إقرأ أيضاً:

الملك يراسل المجلس العلمي الأعلى بخصوص مدونة الأسرة

في ما يلي بلاغ للديوان الملكي :

” تفضل أمير المؤمنين، جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس المجلس العلمي الأعلى، يومه الجمعة 21 ذي الحجة 1445 ه، الموافق ل 28 يونيو 2024 بإصدار توجيهاته السامية للمجلس المذكور، قصد دراسة المسائل الواردة في بعض مقترحات الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة، استنادا إلى مبادئ وأحكام الدين الإسلامي الحنيف، ومقاصده السمحة، ورفع فتوى بشأنها للنظر السامي لجلالته؛

وتأتي هذه الإحالة، بعد انتهاء الهيئة المكلفة بمراجعة المدونة من مهامها داخل الأجل المحدد لها، ورفع مقترحاتها إلى النظر المولوي السامي، الذي اقتضى، بالنظر لتعلق بعض المقترحات بنصوص دينية، إحالة الأمر إلى المجلس العلمي الأعلى، الذي جعل منه الفصل 41 من الدستور، الجهة الوحيدة المؤهلة لإصدار الفتاوى التي ت عتمد رسميا؛

كما دعا جلالته المجلس العلمي الأعلى، وهو ي فتي فيما هو معروض عليه من مقترحات، استحضار مضامين الرسالة الملكية السامية الموجهة إلى السيد رئيس الحكومة، الداعية إلى اعتماد فضائل الاعتدال والاجتهاد المنفتح البناء، في ظل الضابط الذي طالما عبر عنه جلالته، من عدم السماح بتحليل حرام ولا بتحريم حلال./.”

مقالات مشابهة

  • ما هي خلفيات إحالة الملك لمقترحات مدونة الأسرة على المجلس العلمي الأعلى؟
  • المجلس الأعلى للشباب يطلق منصتي أفكار وعين الشباب
  • حرب غزة تؤسس لتحالف بين حزب الله والجماعة الإسلامية
  • «الأعلى للطاقة في دبي» ينفذ حملات تفتيشية على قطاع «الديزل»
  • الملك يراسل المجلس العلمي الأعلى بخصوص مدونة الأسرة
  • البيوضي: بيان المجلس الأعلى للإباظية تطور كبير في الأزمة الوطنية
  • عودة التصعيد إلى جبهة الجنوب : غارات على النبطية والبقاع الغربي
  • الأعلى للجامعات يُجدد الدعم للتعليم العالي والبحث العلمي في مصر
  • لا تطمينات باطفاء جبهة الجنوب قبل غزة: قواعد الاشتباك نافذة الى إشعار آخر
  • «القاهرة الإخبارية»: بايدن قلق من استخدام نتنياهو الأسلحة لفتح جبهة مع حزب الله