سر تصدر شيرين عبدالوهاب للتريند.. تفاصيل
تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT
تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تسريب أغنية جديدة لها من ألبومها الجديد، الذي من المقرر أن تطرح أغنياته بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، وتم تداول الأغنية بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا فور تسريبها.
تفاصيل الأغنية المسربة لـ شيرين عبدالوهاب
وتحمل الأغنية التي تم تسريبها للنجمة شيرين عبد الوهاب اسم "كل الحاجات"، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:
كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي
الطريق شبه الطريق
والصديق شبه الصديق
والامسيات والاغنيات
وحاجات كتير فيكي
وحاجات كتير فيا
كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي
كل الحاجات شبه الحاجات الا الكراهية
كل الدروب مش عارفاني
كل المواسم برد
كل الشوارع نكراني
في بلاد بتكره بعض
بتتسرق روحنا
واجمل ملامحنا باهتة ومنسية
بنحن للبدايات واول الحكايات
والايام العادية
يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، هي أغنية "الدهب"، والتي تم طرحها قبل شهرين، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"،وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتخطت مشاهدتها 3 ملايين مشاهدة، وهي من ألحان مدين وتوزيع توما، ومن كلمات تامر حسين.
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب تامر حسين الفنانة شيرين عبدالوهاب شیرین عبدالوهاب
إقرأ أيضاً:
25 قرشا أول أجر لأم كلثوم في الإذاعة.. و«عبدالوهاب» طلب مساوته بها
مع توقف عقارب الساعة عند الخامسة والنصف مساء يوم 31 مايو 1934، كانت الانطلاقة الأولى لبث الإذاعة المصرية بصوت المذيع أحمد سالم قائلاً: «هنا القاهرة» ليعقبه آيات من الذكر الحكيم بصوت الشيخ محمد رفعت، قبل أن تُطرب العاصمة بصوت الآنسة أم كلثوم، فمثلما وضعت الست بصماتها على كل المسارح التى أطلت علينا من خلالها، كانت العلاقة بينها وبين الإذاعة وطيدة، فكانت أول مطربة تغنى عبر الأثير مع وقت انطلاقها، وداخل أروقتها مضت عقودها، وسجلت العديد من أغنياتها، فقال عنها الدكتور حسن سليمان، رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق، إن لصوتها بصمة لا تمحى فى تاريخ الإذاعة المصرية، إذ تعتبر الصوت الثانى بعد الشيخ محمد رفعت فى افتتاح الإذاعة، بحسب ما ذكره محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية لـ«الوطن».
منذ أن تخطو قدماك مبنى الإذاعة بماسبيرو، تقع عيناك على صور الست أم كلثوم التى تزين أدوار المبنى، حتى إن صور عقودها القديمة لا تزال فى الأرشيف. عدد نادر صدر عام 1958 من مجلة الكواكب تطرق لأجر الست أم كلثوم مع الإذاعة، الذى بدأ بـ25 قرشاً عند الافتتاح قبل أن تصبح الأغلى بين فنانى جيلها، حتى إن «عبدالوهاب» كان يطالب بالمساواة معها فى الأجر، وذلك فى تقرير نُشر بعنوان: «أنت تسمع والإذاعة تدفع.. أكبر أجر تدفعه الإذاعة لأم كلثوم وعبدالوهاب يطالب بمساواته بها».
إقبال المستمعين عليها بشكل كبير، وضعها على رأس قائمة أجور الفنانين الذين يتعاملون مع الإذاعة، ففى بعض الأوقات تقاضت ألف جنيه عن حفلتها الشهرية، و40 جنيهاً عن الأغنية التى تسجلها من حفلاتها العامة عن كل مرة تُذاع فيها الأغنية، وكانت قصيدة «سلوا قلبى» أكثر الأغنيات دراً للمكسب، تليها أغنية «نهج البردة»، ثم أغنية «النيل»، أما الأغنية التى درت أكبر ربح لأم كلثوم بالقياس إلى المدة التى انقضت على تسجيلها، فكانت أغنية «يا ظالمنى».
فيقول «نوار»، إنه لا يمكن حصر عدد العقود للسيدة أم كلثوم بالإذاعة المصرية، وذلك لتعقيد الأمر فهناك عقود للإنتاج، وأخرى للتسجيل، وأخرى لإذاعة الأغنيات والحفلات، إذ تمتلك الإذاعة 10 ملفات تحفظ عقود الست. وعن كيفية حفظ تراث الست، أوضح رئيس الإذاعة أن كافة العقود جرى توثيقها فى «ميكروفيلم» للاحتفاظ بها.