موقع 24:
2024-07-06@13:33:42 GMT

انتقاد الرسوم المتحركة الجديدة لشاشة قفل سامسونغ

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

انتقاد الرسوم المتحركة الجديدة لشاشة قفل سامسونغ

تعرضت شاشة القفل الجديدة من سامسونغ لهواتف غالاكسي للانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال العديد من المستخدمين إن حركة الرسوم المتحركة في شاشة القفل بطيئة ومتقطعة.

Good Lock من سامسونغ هو تطبيق تخصيص مصمم لمساعدة مستخدمي هواتف غالاكسي على إعادة تصميم شاشاتهم الرئيسية وشاشات القفل ووجوه الساعة وتخطيط التطبيقات الحديثة والرموز الموجودة على شريط التنقل ولوحة الإعدادات السريعة والمزيد.

التطبيق متاح فقط من متجر غالاكسي. ووفقاً لمنشور على X (منصة الوسائط الاجتماعية المعروفة سابقاً باسم تويتر) لمهندس البرمجيات Adan (@ durreadan01)، أنشأت سامسونغ بعض الرسوم المتحركة الجديدة لشاشة القفل لتطبيق Good Lock.

المنشور، الذي يتضمن مقطع فيديو لبعض الرسوم المتحركة الجديدة، ينتقدها بشدة ويقول "معظم الخيارات سيئة. إما أنه تم تنفيذها بشكل سيئ (بطيء ومتقطع) أو تصميمات رديئة. لقد أضافوا أيضاً تخصيصات أخرى مثل الخطوط والرسوم المتحركة لشاشة القفل الجديدة. إذا كانت سامسونغ تخطط لإضافة هذه التخصيصات إلى One UI 6، آمل أن تقدم تصميمات أفضل وتنفذها بشكل صحيح".

Samsung has added some new Lock Screen animations to Good Lock.

Most of the options are just terrible. Either badly implemented (laggy and choppy) or poor designs.

They’ve also added other customizations like new Lock Screen fonts and animations.

If Samsung plans to add… pic.twitter.com/I94xSMTX8R

— Adan (@durreadan01) ٥ أغسطس ٢٠٢٣

وتم دعم رأي @ durreadan01 من قبل Ice Universe الذي أضاف "هذه الرسوم المتحركة تتماشى مع أسلوب سامسونغ المعتاد: التلعثم، التتشنج ، قلة السرعة، الخطية، والتأخر".

One UI 6.0 هي واجهة سامسونغ التي تعتمد على أندرويد 14. وكان من المفترض أن يتم طرح الإصدار التجريبي الأول لسلسلة غالاكسي إس 23 الرئيسية الأسبوع الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب بعض الأخطاء التي تم اكتشافها أثناء الاختبار. وعادةً ما تدفع سامسونغ واجهة One UI إلى الخط الرئيسي الحالي أولاً ثم تبدأ في نشرها على الهواتف الرئيسية للعام السابق وأحدث الطرز القابلة للطي. وهذا العام، ستطلق سامسونغ أول إصدار تجريبي من One UI 6 / Android 14 إلى هواتف غالاكسي أي 34 و غالاكسي أي 54 متوسطة المدى بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق سلسلة غالاكسي إس 23.

ولا يزال هناك متسع من الوقت لشركة سامسونغ لإصلاح أي رسوم متحركة ليست سلسة قبل إطلاق الإصدار النهائي من One UI / Android 14 الذي سيحصل عليه خط غالاكسي إس 23 أولاً في وقت لاحق من هذا العام، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية سامسونغ

إقرأ أيضاً:

متحدث هيئة الزكاة يوضح مزايا تحديث ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية  

أوضح متحدث هيئة الزكاة والضريبة والجمارك حمود الحربي، مزايا التحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية.

وتابع متحدث الهيئة، أن التحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية؛ سيكون لها أثر إيجابي ستسهم في اختصار الوقت والجهد على عملائنا.

وأكمل الحربي، إننا نسعى في هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للوصول إلى خدمات جمركية يتم تقديمها وفق أفضل الممارسات ومن خلالها نهدف إلى تحقيق استراتيجيتنا وتكون المملكة منصة لوجستية عالمية في التجارة.

فيديو | متحدث هيئة الزكاة حمود الحربي: التحديثات على ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية ستسهم في اختصار الوقت والجهد على عملائنا#التاسعة#الإخبارية pic.twitter.com/qqcutMD7nQ

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 5, 2024

مقالات مشابهة

  • الشارقة.. إعفاء مستخدمي المواقف العامة من الرسوم غداً الأحد
  • إندونيسيا ترفع قيم الرسوم الجمركية على السلع الصينية إلى 200%
  • 73 مليون دولار حصيلة Despicable Me 4 في أول أيامه
  • سامسونغ تحقق أرباحا استثنائية بفضل الطلب القوي على الرقائق
  • متحدث هيئة الزكاة يوضح مزايا تحديث ضوابط إعفاء البضائع المعادة من الرسوم الجمركية  
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • انتقاد إسرائيلي صارخ بسبب فشل الاحتلال بهزيمة حماس بعد 9 أشهر من الحرب
  • الاتحاد الأوروبي يفرض 38% رسوما جمركية على السيارات الكهربائية الصينية
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • وزير الثقافة الجديد: بناء الانسان أولويتنا.. وسنستعين بالفنانين والأدباء.. فيديو