السومرية العراقية:
2024-06-29@14:44:56 GMT

اخر التطورات بشأن نتائج الثالث المتوسط

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

اخر التطورات بشأن نتائج الثالث المتوسط

السومرية نيوز-محليات

أكدت وزارة التربية اليوم الاثنين، استمرار عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية لطلبة الثالث المتوسط والتي من المؤمل ان تنتهي خلال الأسبوع الحالي ليتم بعدها تحديد موعد اعلان النتائج. وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد أن عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية مستمرة ولم تكتمل لغاية الآن، ومن المؤمل أن تستكمل بشكل نهائي خلال الأسبوع الحالي، ليجري بعدها تحديد موعد إعلان النتائج مركزيا.



وأضاف أن لجان الفحص والتدقيق في مراكز الدراسة المتوسطة، تعمل بشكل متواصل لساعات متأخرة من أجل إنجاز عملية التصحيح، لافتا إلى أن أعداد الطلبة المشاركين في امتحانات الثالث المتوسط تجاوزت الـ 900 ألف طالب، الأمر الذي يستلزم وقتا لإنهاء هذه العملية بشكل دقيق.

وأشار إلى أن الوزارة وفرت جميع المستلزمات الفنية واللوجستية داخل مراكز الفحص لإكمال عملية التصحيح بمدة وجيزة، مبينا أنه سيتم تحديد موعد إعلان النتائج للطلبة عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة.


المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية

مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية.. تزايدت الاستفسارات مؤخرًا بشأن نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الأول من عام 2024، إلا أن وزارة التعليم لم تصدر بعد الإعلان الرسمي عن النتائج وتأكدت الوزارة أن عمليات التصحيح والمراجعة ما زالت جارية، وسيتم نشر النتائج على موقع "نتائجنا" الإلكتروني فور اكتمال هذه العمليات والحصول على الاعتماد النهائي من وزير التربية وتتم هذه العملية حسب كل محافظة بمعدل ظهور النتائج بمجرد الانتهاء من تقييم ومراجعة أوراق الامتحانات.

مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية موعد نتيجة الصف الثالث المتوسط 

أعلنت وزارة التربية العراقية أن مراكز التصحيح في العديد من المحافظات قد قاربت على الانتهاء من عمليات التصحيح، وجاري العمل على إعداد كشوفات الدرجات.

وأكدت الوزارة أن النتائج ستظهر تباعًا على موقع نتائجنا الإلكتروني قبل الإعلان عنها رسميًا في المدارس.

وتشير التوقعات إلى أن إعلان النتائج قد يتم خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديدًا نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة الصف الثالث المتوسط.. نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 الترم الثاني في العراق استعلم عن نتيجتك من هـنــا.. رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق رابط رسمي.. تعرف على نتائج الصف الثالث متوسط 2024 في العراق خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأولموقع وزارة التربية العراقية


لاستخراج نتائج الثالث المتوسط عبر وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح الويب وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من هنا.ابحث عن قسم مخصص لنتائج الامتحانات، عادةً ما يكون هناك رابط بارز على الصفحة الرئيسية.ابحث عن رابط يشير إلى نتائج الثالث المتوسط للدور الأول.سيتم توجيهك إلى صفحة تطلب منك إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر “عرض النتائج” أو ما يشابه ذلك للحصول على نتيجتك. موقع نتائجنا

 

وإليكم خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2024:

انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.اضغط على خانة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.حدد المحافظة التابع لها الطالب.
اضغط على كلمة تحميل أمام اسم كل محافظة.يتم تنزيل الملفات على الهاتف في صورة كشوفات PDF.يبحث الطالب عن النتيجة بكتابة الاسم في خانة البحث.
 

 

مقالات مشابهة

  • لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق
  • مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور اول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق
  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • نتائج الثالث المتوسط العراق.. تحميل نتيجتك من هـنــا PDF
  • نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط العراق دور أول 2024
  • نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا pdf 2024
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • استخراج نتائج البيام 2024 عبر موقع الديوان الوطني وأولياء التلاميذ.. “التربية الوطنية”