صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@11:22:05 GMT

المجر تكشف تطورات الحالة الصحية لفارجا

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة روديجر تحت التهديد في ألمانيا! جوندوجان: «التعادل المتأخر» يخدم المعنويات! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


استقرت حالة المهاجم المجري بارناباش فارجا في المستشفى، بعد أن احتاج إلى رعاية طبية على أرض الملعب، خلال فوز منتخب بلاده على أسكتلندا في كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024».


وتغلب منتخب المجر 1- صفر على المنتخب الأسكتلندي، في الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حالياً في ألمانيا. وحصل المنتخب المجري على أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة، التي اختتم مشواره بها في المركز الثالث، في انتظار نتائج المجموعات الأخرى، أملاً في تواجده ضمن أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول، المتأهلة إلى مرحلة خروج المغلوب في البطولة.
واحتاج مهاجم فريق فرنسفاروش المجري إلى علاج طويل على أرض الملعب، بعد اصطدامه بأنجوس جان، حارس مرمى أسكتلندا، في الشوط الثاني من المباراة، التي أقيمت بمدينة شتوتجارت الألمانية.
وسرعان ما أشار لاعبو المجر إلى أن فارجا يعاني من أزمة صحية، وبدت عليهم علامات التوتر في الوقت الذي كانت فيه الفرق الطبية تتولى علاج اللاعب.
وبعد أكثر من 6 دقائق من العلاج، تم نقل فارجا خارج الملعب على محفة، بينما تم رفع الملاءات لحمايته من الأنظار.
بعد وقت قصير من انتهاء اللقاء، أكد اتحاد كرة القدم المجري أن حالة فارجا «29 عاماً» مستقرة.
وجاء في بيان صادر عن الاتحاد المجري لكرة القدم، نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): «حالة بارناباش فارجا مستقرة، ويتواجد لاعب فرنسفاروش حالياً في إحدى مستشفيات شتوتجارت، ونبلغكم على الفور في حال وجود أي أخبار عن وضعه الصحي».
من جانبه، صرح جان لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): «لقد كان الأمر ضبابياً بعض الشيء، اعتقدت أنني يجب أن آتي، واعتقدت أنني قمت بعمل جيد، لقد كان الأمر مؤلماً بعض الشيء، نأمل أن يكون فارجا بخير، لا أستطيع حقاً أن أتذكر الكثير عن ذلك».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا المجر أسكتلندا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية للسيدة الفلسطينية المعتدى عليها من قبل كلاب الاحتلال

كشف تامر الطناني، ابن شقيقة السيدة الفلسطينية الحاجة دولت التي تعرضت للهجوم من أحد كلاب الاحتلال، عن آخر تطورات حالتها الصحية.

تفاصيل الحادثة


في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" على قناة "إم بي سي مصر"، أوضح الطناني أن الحادثة وقعت في مخيم جباليا، حيث طلب الاحتلال إخلاء المخيم، إلا أن الحاجة دولت رفضت مغادرة بيتها.

 تفاصيل الاعتداء


قال الطناني: "الحاجة دولت رفضت الإخلاء وقالت إنها ستموت في بيتها. بعدها دخل الكلب ونهش عظامها وسحلها خارج المخيم". 

وأضاف: "الحاجة دولت معنوياتها عالية رغم الجرح العميق الذي تعرضت له، حيث هجم كلب الاحتلال بشراسة على يدها حتى أصبحت ممسوكة باللحم فقط".

 الوضع الحالي في غزة
 

أشار الطناني إلى أن الوضع في غزة خطير، حيث لا يستطيع أحد الخروج من منزله بعد المغرب، مطالبًا بالدعاء للحاجة دولت وجميع أهالي غزة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو ينجو.. قائمة أسوأ تشكيل في يورو 2024
  • إيقاف مشاركة مدربين بسبب التأخر في النزول لأرض الملعب في كوبا أميركا
  • خرافات وطقوس غريبة يتفاءل بها لاعبو كرة القدم
  • خرافات وطقوس غريبة يؤمن بها لاعبو كرة القدم
  • تفاصيل الحالة الصحية للسيدة الفلسطينية المعتدى عليها من قبل كلاب الاحتلال
  • لاعب منتخب المجر فارجا يغادر المستشفى
  • يورو 2024.. نجم منتخب المجر يغادر المستشفى بعد نجاح عملية الوجه
  • تطورات إصابة مهاجم منتخب المجر الدامية في يورو 2024
  • مهاجم المنتخب المجري يغادر المستشفى ويعود لبلاده
  • المجري: تعزيز التعاون مع الصين سيكون هدفًا مهمًا للمجر أثناء رئاستها للاتحاد الأوروبي