بوابة الفجر:
2024-06-29@13:47:06 GMT

عاجل.. ضياع الصفقة الذهبية يفجر غضب كولر

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

شهدت الساعات القليلة الماضية تفجر ثورة غضب من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي بعد ضياع واحدة من الصفقات التي طالب بضرورة ضمها للعملاق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ضياع بلعيد يفجر غضب كولر  زين الدين بلعيد elaosboa25360

وتسببت صفقة الجزائري زين الدين بلعيد في ثورة غضب كبيرة من جانب كولر خاصًة بعد أن حصل على تأكيدات من جانب الادارة أن اللاعب سيكون ضمن قائمة الأهلي الموسم القادم.

وعلم الفجر الرياضي من مصادره الخاصة أن كولر سبق وأن استفسر في أكثر من مناسبة عن موقف بلعيد ودائمًا ما كانت الاجابة أن الجزائري سيكون لاعبًا في الأهلي الموسم المقبل.

تكاليف طاقم تحكيم القمة بين الأهلي والزمالك.. مبلغ مالي كبير مدرب الأهلي يكشف توقعاته لبطل يورو 2024

قبل أن يفاجئ كولر بإعلان نادي اتحاد العاصمة الجزائري انتقال قائده لنادي سانت تروند البلجيكي وهو ما تسبب في ثورته وبالأخص بعد أن حصل على تأكيدات ووعود مفادها أن الصفقة انتهت للأهلي.

وانتابت المدرب السويسري حالة من الغضب لا سيما أن المقابل المادي الخاص بضم اللاعب كان في المتناول وطلب من مجلس الادارة توضيح الأسباب الخاصة بضياع تلك الصفقة التي لطالما طالب بضمها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر بلعيد اتحاد العاصمة اتحاد العاصمة الجزائري

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو

رد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رفض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، خوض مران المستبعدين، عقب مباراة «الأحمر» أمام فاركو، في الجولة 28 من مسابقة دوري Nile، التي انتهت بفوز «الشياطين الحمر» بثنائية مقابل هدف.

وقال «كولر» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وفاركو، عن رفض كهربا التواجد في مران المستبعدين: «هذا أمر داخلي، وسنتناقش فيه بالتشاور مع الجهاز الفني». 

ورفض كهربا خوض مران اللاعبين المستبعدين، الذين لم يشاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم، وغادر المران دون الحصول على إذن كولر.

وفاز الأهلي على حساب فاركو، بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة 28 من مسابقة دوري Nile.

    

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • عاجل.. كولر يبلغ رباعي الأهلي بالرحيل
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو
  • بلعيد يطير إلى بلجيكا لمباشرة مغامرته الجديدة
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف