صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@15:27:45 GMT

روديجر تحت التهديد في ألمانيا!

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

فرانكفورت (د ب أ)

أخبار ذات صلة جوندوجان: «التعادل المتأخر» يخدم المعنويات! ألمانيا تهرب من طريق إسبانيا! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


غادر المدافع الألماني أنطونيو روديجر الملعب، وهو يعاني من الألم على ما يبدو بعد تعادل منتخب بلاده 1-1 مع سويسرا، في الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى، من مرحلة المجموعات لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024»، المقامة حالياً بألمانيا.

 
وربما تتسبب الإصابة في ابتعاد روديجر عن باقي مشوار منتخب ألمانيا في البطولة، عقب صعود الفريق لدور الـ16 للمسابقة القارية، عقب تصدره ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط. 
واحتفل روديجر بهدف التعادل لمنتخب ألمانيا الذي سجله زميله نيكلاس فولكروج في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، لكنه سقط على الأرض بعد صافرة النهاية.
وقال يوليان ناجيلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، لمحطة «ماجنتا تي في» التليفزيونية عقب المباراة: «أنطونيو يعاني من مشاكل في فخذه، أتمنى ألا يكون الأمر خطيراً». ولم يتم كشف النقاب عن المزيد من تفاصيل إصابة مدافع ريال مدريد الإسباني المخضرم في الوقت الحالي.
وسيكون غياب روديجر المحتمل عن مباراة المنتخب الألماني بدور الـ16 للبطولة، يوم السبت القادم، بمثابة ضربة موجعة للفريق، لاسيما بعد تأكد غياب زميله المدافع جوناثان تاه بداعي الإيقاف، عقب حصوله على بطاقة صفراء أمام سويسرا. 
شدد ناجلسمان : «لقد جلبنا شلوتربيك في وقت مبكر، كما أن فالدي «فالديمار أنطون» جاهز أيضاً، لدينا ما يكفي من اللاعبين الأكفاء لقيادة خط الدفاع». 
ولم يقم ناجلسمان بأي تغيير على القائمة الأساسية التي خاض بها منتخب ألمانيا لقاءاته الثلاثة في دور المجموعات، لكنه يضطر لإجراء تغيير واحد على الأقل في مباراة دور الـ16 التي تجرى بمدينة دورتموند، حيث يواجه الفريق وصيف المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا وصربيا.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا سويسرا ريال مدريد منتخب ألمانیا

إقرأ أيضاً:

مايكل أوليفر حكمًا لمواجهة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اسم حكم مباراة ألمانيا ونظيره الدنماركي في دور الستة عشر من بطولة يورو 2024.

ويلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره الدنماركي، يوم السبت المقبل الموافق 29 يونيو 2024، والمقرر إقامتها على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وسيكون الإنجليزي مايكل أوليفر حكما لمباراة ألمانيا والدنمارك في دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

من جانبه، تلقى روديجر علاجا مكثفا من قبل الجهاز الطبي لمنتخب ألمانيا لكنه لم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الخميس، لكن بحسب بيان اتحاد الكرة الألماني فإن مدافع ريال مدريد الإسباني، انتقل إلى المرحلة التالية من برنامجه العلاجي.

وإذا لم يتمكن روديجر من اللحاق بالمباراة، سيضطر المدرب يوليان ناجلسمان لإعادة تشكيل خط دفاعه نظرا لإيقاف المدافع الأخر جوناثان تاه بعد حصوله على إنذارين في دور المجموعات.

وقد يشرك ناجلسمان المدافع بنيكو شلوتربيك وفلاديمار انطون صاحب الـ15 مباراة دولية، رغم أنهما لم يسبق لهما اللعب جنبا إلى جنب.

وأعرب شلوتربيك خلال مؤتمر صحفي، عن أمله في تعافي روديجر ولحاقه بالمباراة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم
  • خبر سار لـ منتخب ألمانيا بشأن روديجر
  • عودة «قلب» ألمانيا!
  • روديجر مهدد بالغياب عن منتخب ألمانيا في اليورو
  • مدرب ألمانيا يكشف موقف نجمه من المشاركة أمام الدنمارك
  • يورو 2024.. 7 أبطال في دور الـ16 بـ13 لقبًا
  • روديجر.. «المصير الغامض»!
  • مايكل أوليفر حكمًا لمواجهة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. غموض حول مصير المدافع الألماني روديجر من مواجهة الدنمارك
  • يلماز: منتخب تركيا أوفى بوعده في يورو 2024