أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، أن الأفلام المتنافسة حاليًا في موسم صيف 2023، تحقق إيرادات قوية وتحظى باقبال جماهيري جيد، خاصة أيام الويك أند الجمعة والسبت.

أخبار متعلقة

«حاجة تفرح الحمد لله كرمه كبير» محمد هنيدي عن إيرادات فيلمه «مرعي البريمو»

محمود الدفراوي: «أبونسب» لن يشارك في موسم أفلام صيف 2023

محمود الدفراوي يشرح أسباب حصول «بيت الروبي» على أعلى الإيرادات

وعن تحقيق فيلم مرعي البريمو 5.

5 مليون جنيه بطولة النجم محمد هنيدي أكد الدفراوي: «الإقبال على مرعي البريمو جيد، وتعتبر ايراداته هائلة، وسط المنافسة القوية التي يشهدها الموسم، وطبيعي لا يوجد فيلم يتفق على الجميع حتى التجارب في حجم كيرة والجن والفيل الأزرق مع احترامي لها لكنها لم تلحظى بقبول الجميع».

وتابع الدفراوي: «حفلات منتصف الليل مستمرة في بعض دور العرض الكبرى وتلقى إقبال ضخم،لم يتبين حتى الآن الأفلام التي سيتم استبعادها مع عرض الأفلام الجديدة أغسطس الجاري، وسيتم اتخاذ قرار باستبعاد الأقل في الإيرادات، الفيلم الذي لم يحقق ايرادات جيدة سيتم استبعاده.

ينافس في دور العرض حاليًا ضمن موسم صيف 2023 أفلام مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي وغادة عادل، ع الزيرو بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانيه، البعبع بطولة أمير كرارة، مستر إكس بطولة أحمد فهمي، تاج بطولة تامر حسني، مطرح مطروح بطولة محمود حميدة.

وسوف يعرض في أغسطس الجاري 5 أفلام جديدة هي: «العميل صفر، خمس جولات، وش في وش، البطة الصفرا، فوي فوي».

أفلام صيف 2023 مرعي البريمو محمد هنيدي محمد رمضان ع الزيرو فيلم البعبع أمير كرارة تاج تامر حسني مستر إكس أحمد فهمي مطرح مطروح بيت الروبي البطة الصفرا خمس جولات العميل صفر‎ فيلم فوي فوي فوي وش في وش

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين أفلام صيف 2023 مرعي البريمو محمد هنيدي محمد رمضان ع الزيرو فيلم البعبع أمير كرارة تاج تامر حسني مستر إكس أحمد فهمي مطرح مطروح بيت الروبي البطة الصفرا خمس جولات العميل صفر فيلم فوي فوي فوي وش في وش زي النهاردة مرعی البریمو محمد هنیدی صیف 2023

إقرأ أيضاً:

31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال

ينافس فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة الفنان محمد إمام، وحقق أمس الأحد إيرادات بلغت مليون و39 ألف جنيه في آخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 


يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 


تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.


 

أفلام دور العرض
 


 
ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 600 ألف جنيه خلال 24 ساعة بالسينمات
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال