واقتحم عدد من المشجعين أرض ملعب "سيغنال ايدونا بارك" بمدينة دورتموند، لملاحقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء مباراة بلاده أمام نظيره التركي (3-0) التي جمعتهما مساء أمس السبت.

وقال "يويفا" في بيان رسمي: "سيتم اتخاذ تدابير سلامة إضافية في الملاعب العشرة في ألمانيا، رغم أنه لم يتم الكشف عن الخطة المحدثة لمنع المتسللين الذين يواجهون المحاكمة الجنائية".

وأضاف: "أي تسلل إلى الملعب يشكل خرقا لقواعد الاستاد، وسيؤدي إلى الطرد من الملعب ومنع دخول كافة المباريات، وتقديم شكوى جنائية رسمية بتهمة التعدي على ممتلكات الغير".

وعلى الرغم من أن مقتحمي الملعب كانوا يريدون فقط التقاط صور شخصية مع الأسطورة رونالدو، إلا أن الخطة الأمنية للبطولة تهدف أيضا لحماية اللاعبين من الأذى.

وشهدت مباريات "يورو 2024" اقتحام العديد من المشجعين لأرض الملعب، بما في ذلك مشجع يحمل كاميرا اقترب من النجم البلجيكي كيفن دي بروين، في مباراة ضد سلوفاكيا في فرانكفورت

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

آخرهم الحريق.. 3 كوارث شهدها استاد الإسكندرية خلال 2024

توالت الأزمات والكوارث على استاد الإسكندرية خلال العام الحالي 2024 وكان آخرهم الحريق الذي شهدته مباراة بيراميدز ضد سموحة أمس الجمعة، وتسبب ذلك في إلغاء المباراة.

ونشب حريق في استاد الإسكندرية، دون خسائر بشرية، وذلك أثناء مباراة بيراميدز وسموحة في الجولة رقم 28 من مسابقة الدوري المصري وأرجعت التحريات سبب نشوبه لحدوث ماس كهربائي.

وقرر الحكم محمد سلامة بإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة عقب انتهاء المدة القانونية والمقدرة بـ20 دقيقة، وعدم رجوع الإنارة مرة أخرى، لعدم إمكانية إصلاح كشافى الإضاءة في الملعب.

وليست هذه الأزمة الأولى التي يشهدها استاد الإسكندرية في العام الحالي ولكن سبقها عدة أزمات أخرى سيطرت على الساحة الكروية في الفترة الماضية وأحدثت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي.

يورو 2024.. سجل المتوجين بكأس أمم أوروبا عبر التاريخ "صراع ألماني – إسباني للإنفراد بالصدارة" يورو 2024.. 13 منتخبًا رفعوا شعار "الأرض لا تلعب مع أصحابها" في كأس أمم أوروبا سقوط أحمد رفعت المُرعب في مباراة فيوتشر والاتحاد

وشهد استاد الإسكندرية في مارس الماضي وتحديدًا في مباراة الاتحاد السكندري ضد سموحة سقوط مرعب لـ أحمد رفعت لاعب الأخير في الدقيقة 88 دون تدخل من أي لاعب وتبين أن سقوطه جاء نتيجة توقف عضلة القلب وتسببت هذه الواقعة في ضجة كبيرة في الشارع الكروي المصري وشغلت الجماهير بشكل كبير خاصة في ظل توجيه البعض انتقادات لعدم توافر التجهيزات الطبية في الملعب والتي كانت ستساعد في اسعاف اللاعب ولكن تم نقله إلى مستشفى قريبة من الملعب من أجل تقديم إنقاذ حياته بشكل سريع ونجحت الجهود في إنقاذه وتقديم الرعاية الطبية له ولا يزال اللاعب بعيدا عن الملاعب يواصل الرعاية والعلاج.

إنقطاع الكهرباء يؤخر مباراة سموحة وبلدية المحلة

من الأزمات التي شهدها استاد الإسكندرية في بطولة الدوري المصري هذا الموسم هو تأخر انطلاق مباراة سموحة ضد بلدية المحلة في الجولة 19 لمدة نصف ساعة بسبب انقطاع التيار الكهربائي والمياه في ملعب اللقاء.

وأكد مسؤولو استاد الإسكندرية أنهم قاموا بمخاطبة شركة الكهرباء بمواعيد المباريات التي يستضيفها الملعب لتجنب انقطاع الكهرباء ولكنهم فوجئوا بانقطاع التيار الكهربائي قبل مباراة سموحة وبلدية المحلة مما تسبب في تأجيل انطلاقها لمدة نصف ساعة.
 

مقالات مشابهة

  • آخرهم الحريق.. 3 كوارث شهدها استاد الإسكندرية خلال 2024
  • خرافات وطقوس غريبة يتفاءل بها لاعبو كرة القدم
  • خرافات وطقوس غريبة يؤمن بها لاعبو كرة القدم
  • عاجل.. إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق استاد الإسكندرية
  • مباحثات مع الإتحاد الأوروبي بشأن اليمن
  • مواقف وطرائف يورو 2024.. منتخب إنجلترا يصيب المشجعين بالنعاس.. ذكريات الطفولة «سوبر ماريو» و«سلاحف النينجا» حاضرة
  • «زي ابني».. أول تعليق على واقعة نزول والدة لاعب حرس الحدود لأرض الملعب
  • كاد أن يودي بحياته.. رونالدو يفاجأ بقفزة غريبة في مباراة جورجيا (فيديو)
  • شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا
  • رونالدو حضر حفل افتتاح أكاديمية تخرجوا فيها.. لاعبو جورجيا يواجهون النجم البرتغالي في يورو 2024