بوابة الفجر:
2024-06-29@23:54:44 GMT

موعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

تصدرت بطولة كأس الملك سلمان للأندية لهذه النسخة 2023 محركات البحث خلال الساعات الأخيرة خاصة بعد الوصول إلى دور ربع النهائي.

ما هو موعد نهائي بطولة كاس الملك سلمان لهذه النسخة؟

ونقدم لكم متابعي موقع الفجر الرياضي خلال التقرير الآتي الموعد النهائي لانتهاء بطولة كأس الملك سلمان لهذه النسخة والمقرر لها أن تكون خلال الفترة القليلة القادمة.

وتختلف بطولة كأس الملك سلمان للأندية لهذه النسخة عن النسخة الماضية التي بدأت في يوليو 2019، وانتهت في أغسطس 2021، وذلك لتفشي فيروس كورونا.

موعد مباراة ليفربول ضد دارمشتات.. وتردد القنوات الناقلة لمشاهدة محمد صلاح أخبار الانتقالات.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم صخرة الكالتشيو ما هو نظام بطولة كأس العرب للأندية؟

ويشارك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 37 ناديُا من مختلف الدول العربية، وتنطلق التصفيات من خلال إقامة الدور التمهيدي، والذي يشارك فيه أبطال الدوري لموسم 2021-22 لكل من دول جيبوتي وجزر القمر والصومال واليمن.

وتتنافس الأندية الأربعة فيما بينها بنظام خروج المغلوب، ليتأهل منها نادٍ واحد إلى الدور الأول الذي تدخل فيه الأندية التي يتم اختيارها للمشاركة في البطولة من طرف اتحادات دولها، شرط أن يكون النادي قد احتل أحد المراكز الأربعة الأولى في موسم 2021-22، يضاف إليهم 5 أندية يتم اختيارها من طرف الاتحاد العربي للعبة.

الأندية المشاركة في الدور الأول سيكون عددها 24 ناديًا، سيلعبون بنظام خروج المغلوب ذهابًا وإيابًا، ويتأهل 12 ناديًا إلى الدور الثاني، بشرط ألا يلتقي ناديان من دولة واحدة في هذا الدور، في حين تتأهل 6 أندية إلى الدور النهائي من أصل 12 ناديًا.

موعد نهائي بطولة كأس الملك سلمان؟

ومن المقرر أن تنتهي بطولة كأس الملك سلمان في 12 أغسطس 2023 المُقبل وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البطولة العربية كأس الملك سلمان نهائي البطولة العربية موعد نهائي البطولة العربية کأس الملک سلمان للأندیة بطولة کأس الملک سلمان نادی ا

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

وأكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء – حفظهما الله – بمرفق القضاء.

وسأل معاليه المولى – عز وجل – أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • «التعليم» تحدد موعد امتحانات أبنائنا في الخارج الدور الثاني
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • بايدن يصل إلى مقر المناظرة الرئاسية في أتالانتا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في ميدان بإندونيسيا
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل